أخبار

المصممة المغربية أسماء موري: هذه الخامات هي الأنسب لصيف 2017

المصممة المغربية أسماء موري: هذه ال...

محتوى مدفوع

قالت مصممة الأزياء المغربية أسماء موري إنها اعتمدت في تصاميم جميع أزيائها بأسبوع الموضة اللبناني على استخدام الألوان الفاتحة مثل الأبيض والأخضر حتى تتناسب مع فصل الصيف، كما أنها ركزت بشكل كبير على استعمال قماش الدانتيل في معظم أزيائها. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في أسبوع الموضة اللبناني "la mode beyrouth" المقام في القاهرة أنها شاركت بحوالي 10 قطع من تصميماتها لربيع وصيف 2017 والتي استخدمت فيها خامات قماش به ورود وأشجار كثيرة وألوان متعددة. وعن متابعتها لخطوط الموضة العالمية والعربية واهتمامها وعلاقتها ببعض المصممين، قالت موري إنها تتابع أعمال العديد من المصممين المصريين والعرب معتبرة مصمم

قالت مصممة الأزياء المغربية أسماء موري إنها اعتمدت في تصاميم جميع أزيائها بأسبوع الموضة اللبناني على استخدام الألوان الفاتحة مثل الأبيض والأخضر حتى تتناسب مع فصل الصيف، كما أنها ركزت بشكل كبير على استعمال قماش الدانتيل في معظم أزيائها.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في أسبوع الموضة اللبناني "la mode beyrouth" المقام في القاهرة أنها شاركت بحوالي 10 قطع من تصميماتها لربيع وصيف 2017 والتي استخدمت فيها خامات قماش به ورود وأشجار كثيرة وألوان متعددة.

وعن متابعتها لخطوط الموضة العالمية والعربية واهتمامها وعلاقتها ببعض المصممين، قالت موري إنها تتابع أعمال العديد من المصممين المصريين والعرب معتبرة مصمم الأزياء المصري هاني البحيري والمصرية جينا سلطان هما مثلها الأعلى في عالم الأزياء والموضة.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس أسبوع الموضة اللبناني "la mode beyrouth" الذي أقيم في مصر، وشارك به العديد من المصممين اللبنانيين والمصريين بتصميماتهم لصيف 2017 والتي تميزت بالجرأة والعالمية في الوقت نفسه، بحضور العديد من نجوم ونجمات الفن المصريات والعرب مثل ليلى علوي وفيفي عبده ودارين حداد وجيهان قمري ووفاء عامر وعدد كبير من الإعلاميين.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً