موضة

بالفيديو.. مجموعة "chantal fashion" تخرج عن المألوف في أسبوع الموضة اللبناني

بالفيديو.. مجموعة "chantal fashion"...

كشفت مصممة الأزياء المصرية ماريان حبيب، عن الخط الجديد الذي قدمته مجموعة "chantal" في حفل أسبوع الموضة اللبناني، حيث قدمت بجانب موديلاتها المتميزة لفساتين الأفراح مجموعة أخرى من فساتين السهرة بمختلف أشكالها وتصميماتها القصيرة والطويلة وفساتين الخطوبة. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في أسبوع الموضة اللبناني في مصر إن هناك اتجاهاً قوياً لأن تكون الألوان الطبيعية هي موضة هذا العام في الفساتين والأزياء، موضحة أن هناك ألواناً ظهرت بقوة هذا العام لم تكن موجودة في السابق مثل "الشامبين والأوف وايت" وخاصة في فساتين الأفراح. وأضافت ماريان حبيب أن المجموعة استخدمت هذا العام خامات معظمها لبنانية واعتمدت على خامات

كشفت مصممة الأزياء المصرية ماريان حبيب، عن الخط الجديد الذي قدمته مجموعة "chantal" في حفل أسبوع الموضة اللبناني، حيث قدمت بجانب موديلاتها المتميزة لفساتين الأفراح مجموعة أخرى من فساتين السهرة بمختلف أشكالها وتصميماتها القصيرة والطويلة وفساتين الخطوبة.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في أسبوع الموضة اللبناني في مصر إن هناك اتجاهاً قوياً لأن تكون الألوان الطبيعية هي موضة هذا العام في الفساتين والأزياء، موضحة أن هناك ألواناً ظهرت بقوة هذا العام لم تكن موجودة في السابق مثل "الشامبين والأوف وايت" وخاصة في فساتين الأفراح.

وأضافت ماريان حبيب أن المجموعة استخدمت هذا العام خامات معظمها لبنانية واعتمدت على خامات "البروكال والأورجانزا والستان" بجانب الدانتيل أو الجبير وابتعدت عن استخدام خامات التل هذا العام.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس أسبوع الموضة اللبناني "la mode beyrouth" الذي أقيم في مصر، وشارك به العديد من المصممين اللبنانيين والمصريين بتصميماتهم لصيف 2017 والتي تميزت بالجرأة والعالمية في الوقت نفسه، بحضور العديد من نجوم ونجمات الفن المصريات والعرب مثل ليلى علوي وفيفي عبده ودارين حداد وجيهان قمري ووفاء عامر وعدد كبير من الإعلاميين.

اترك تعليقاً