أخبار

كاميرا "فوشيا" ترصد عودة موضة الخمسينيات من داخل مصنع ماري لوي

كاميرا "فوشيا" ترصد عودة موضة الخمس...

رصدت عدسات كاميرا "فوشيا" خطوات صناعة موضة أزياء 2018 من داخل مصنع مصممة الأزياء العالمية ماري لوي، واتجاهها نحو عودة كل ما هو قديم، حيث استمدت من فترة الخمسينيات والأربعينيات الكثير لإطلاق الموضة الجديدة. وقالت لوي، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إن أزياء تلك الحقبة الزمنية، كانت تتميز بخطوط ناعمة وانسيابية، تناسب جسم المرأة. وأوضحت، أنها شرفت بتقديم كولكشن خاص بتاريخ السينما المصرية "الأبيض والأسود"، وقدمت مجموعة من الفساتين التي تتميز بالانسيابية والغنى في الخامات والتطريز. وأشارت، إلى أن كل هذه الملامح للأزياء القديمة والقريبة من الطبيعة وبعيدة عن الجسم، ستظهر بشدة في شتاء 2018. وكشفت لوي لكاميرا فوشيا

رصدت عدسات كاميرا "فوشيا" خطوات صناعة موضة أزياء 2018 من داخل مصنع مصممة الأزياء العالمية ماري لوي، واتجاهها نحو عودة كل ما هو قديم، حيث استمدت من فترة الخمسينيات والأربعينيات الكثير لإطلاق الموضة الجديدة.

وقالت لوي، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إن أزياء تلك الحقبة الزمنية، كانت تتميز بخطوط ناعمة وانسيابية، تناسب جسم المرأة.

وأوضحت، أنها شرفت بتقديم كولكشن خاص بتاريخ السينما المصرية "الأبيض والأسود"، وقدمت مجموعة من الفساتين التي تتميز بالانسيابية والغنى في الخامات والتطريز.

وأشارت، إلى أن كل هذه الملامح للأزياء القديمة والقريبة من الطبيعة وبعيدة عن الجسم، ستظهر بشدة في شتاء 2018.

وكشفت لوي لكاميرا فوشيا عن مجموعتها الجديدة من الأزياء في 2018، وتبين تركيزها على ثلاث درجات من الألوان وهي الباستيلات (درجات الأصفر الفاتح مع اللبني ومع اللايت القريب من الثلج) ومجموعة أخرى تضم درجات الموف والأخضر والروز، وأخرى تتميز بوجود طباعة كثيرة، حيث تربط هذه المجموعات ببعضها، باستخدام أنواع محتلفة من الأقمشة مثل القطيفة المطبوع والشيفون المطرز".

وعن أزياء وألوان صيف 2017، أكدت مصممة الأزياء ماري لوي، أنها تتميز بالبهجة فهناك درجات الأورانج مع الفوشيا والأصفر مع الأبيض والأحمر مع الأبيض والكحلي.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً