أخبار

بنطلونات من البلاستيك الشفاف تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

بنطلونات من البلاستيك الشفاف تُشعل...

أطلقت بعض الماركات مجموعة من البنطلونات الجديدة والغريبة، التي لفتت الأنظار وأثارت حالة من الجدل، لأنها مصنوعة بالكامل من البلاستيك الشفاف، أو على الأقل امتزجت بالبلاستيك عند منطقة الركبة، وهي الصيحة الجديدة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وتسببت في حدوث حالة من الجدل بين الشباب. ومن أبرز هذه البنطلونات.. بنطلون كامل من البلاستيك الشفاف، الذي يظهر معالم الساق بكل وضوح، ويجب عليكِ اختيار الملابس الداخلية التي تفضلينها، مع العلم أنها سوف تظهر بشكل كامل من خلال البنطلون، وهذا البنطلون أثار جدلا كبيرا بين الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تويتر، ما بين معجب به ورافض له. بنطلون جينز من "توب

أطلقت بعض الماركات مجموعة من البنطلونات الجديدة والغريبة، التي لفتت الأنظار وأثارت حالة من الجدل، لأنها مصنوعة بالكامل من البلاستيك الشفاف، أو على الأقل امتزجت بالبلاستيك عند منطقة الركبة، وهي الصيحة الجديدة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، وتسببت في حدوث حالة من الجدل بين الشباب.

ومن أبرز هذه البنطلونات..

بنطلون كامل من البلاستيك الشفاف، الذي يظهر معالم الساق بكل وضوح، ويجب عليكِ اختيار الملابس الداخلية التي تفضلينها، مع العلم أنها سوف تظهر بشكل كامل من خلال البنطلون، وهذا البنطلون أثار جدلا كبيرا بين الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تويتر، ما بين معجب به ورافض له.

بنطلون جينز من "توب شوب"، ممزوج بقطعة من البلاستيك عند الركبة، وهو مناسب جدا للعطلات والمهرجانات.

اترك تعليقاً