أخبار

أهم سيدات العائلات الملكية يستلهمن الموضة من ميلانيا ترامب

أهم سيدات العائلات الملكية يستلهمن...

محتوى مدفوع

لقد أصبح التأثير "الميلاني" في مجال الموضة – في إشارة إلى ميلانيا ترامب –واضحاً للعيان، حسبما ذكرت مجلة فوغ العالمية، حيث بتنا نرى العديد من مشاهير العالم وخاصة سيدات العائلات الملكية في أوروبا ينقلن عن السيدة الأولى إطلالاتها المتميزة. فمنذ ظهورها في حفل تنصيب زوجها ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية بإطلالة كلاسيكية تضمنت معطفاً أزرق فاتح اللون من رالف لورين، أعاد للأذهان إطلالات جاكلين كينيدي في ستينيات القرن الماضي، أثر ذوق ميلانيا الرفيع في العديد من الشخصيات العالمية. فوفقاً للكاتب إدوارد بارساميان، تبنت كل من ملكة الدانمارك، ماتيلد، وماري، ولية عهد بلجيكا، إطلالة ميلانيا عندما التقتا في كوبنهاغن في نهاية

لقد أصبح التأثير "الميلاني" في مجال الموضة – في إشارة إلى ميلانيا ترامب –واضحاً للعيان، حسبما ذكرت مجلة فوغ العالمية، حيث بتنا نرى العديد من مشاهير العالم وخاصة سيدات العائلات الملكية في أوروبا ينقلن عن السيدة الأولى إطلالاتها المتميزة.

فمنذ ظهورها في حفل تنصيب زوجها ترامب رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية بإطلالة كلاسيكية تضمنت معطفاً أزرق فاتح اللون من رالف لورين، أعاد للأذهان إطلالات جاكلين كينيدي في ستينيات القرن الماضي، أثر ذوق ميلانيا الرفيع في العديد من الشخصيات العالمية. فوفقاً للكاتب إدوارد بارساميان، تبنت كل من ملكة الدانمارك، ماتيلد، وماري، ولية عهد بلجيكا، إطلالة ميلانيا عندما التقتا في كوبنهاغن في نهاية الشهر الماضي من خلال معطفين باللون الأزرق الفاتح شبيهين بمعطف السيدة الأولى.

كما ظهرت الملكة ماتيلد في الزيارة نفسها بإطلالة مسائية أنيقة لفتت الأنظار من خلال فستان أحمر يحاكي فستان ميلانيا أثناء زيارة الرئيس الصيني الأخيرة للولايات المتحدة، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل".

ولاننسى كذلك أن العالم العربي كان له نصيب من التأثر بنمط الموضة الذي تتبعه ميلانيا، فقد رأينا كيف تألقت الملكة رانيا بطقم باللونين الأسود والأبيض مشابه لطقم ميلانيا حين التقتا في البيت الأبيض مؤخراً. ووفقاً للصحيفة :"ارتدت كل من الملكة رانيا من الأردن وميلانيا ترامب أثناء لقائهما في واشنطن أزياء متماثلة تحتوي على طبقات كثيفة من القماش حول خط العنق".

هذا بالإضافة إلى الأميرة فيكتوريا من السويد التي ارتدت خلال حفل "شهر تاريخ المرأة" نفس المعطف البيج الذي ظهرت به ميلانيا بأناقته البسيطة وغير المتكلفة.

 

اترك تعليقاً