أخبار

عارضة الأزياء إيزابيل غولارت تختار فستانًا من توقيع زهير مراد في قطر

عارضة الأزياء إيزابيل غولارت تختار...

محتوى مدفوع

نشرت عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيل غولارت، عبر حسابها في إنستغرام صورة جديدة لها، أثناء تواجدها في حفل عشاء "فوغ"، الذي أقيم بدولة قطر. ووجهت العارضة في تعليقها الشكر لدولة قطر بسبب "استضافتها لي في بلدها الجميلة، واكتشاف التقليد الأكثر إلهاما"، كما أشارت إلى أنها "متحمسة للعودة مرة أخرى، لأن الأمسية كانت رائعة، والترحيب حارا". https://www.instagram.com/p/BSs62dQloGT/ وخطفت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 33 عاما، الأنظار بأناقتها، وهي ترتدي فستانا من تصميم اللبناني - العالمي زهير مراد، الذي قام أيضا بنشر نفس الصورة عبر حسابه في إنستغرام. الفستان طويل بشكل مثالي، وهو من الشيفون الأسود المطرز باللون الذهبي، والذي أضفى عليها

نشرت عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيل غولارت، عبر حسابها في إنستغرام صورة جديدة لها، أثناء تواجدها في حفل عشاء "فوغ"، الذي أقيم بدولة قطر.

ووجهت العارضة في تعليقها الشكر لدولة قطر بسبب "استضافتها لي في بلدها الجميلة، واكتشاف التقليد الأكثر إلهاما"، كما أشارت إلى أنها "متحمسة للعودة مرة أخرى، لأن الأمسية كانت رائعة، والترحيب حارا".

وخطفت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 33 عاما، الأنظار بأناقتها، وهي ترتدي فستانا من تصميم اللبناني - العالمي زهير مراد، الذي قام أيضا بنشر نفس الصورة عبر حسابه في إنستغرام.

الفستان طويل بشكل مثالي، وهو من الشيفون الأسود المطرز باللون الذهبي، والذي أضفى عليها مزيدا من الأناقة والجمال.

وكانت العارضة قد نشرت أيضا صورة لها عبر حسابها في إنستغرام، وهي ترتدي العباءة الخليجية، وكذلك فيديو آخر وهي تركب الجمل، أثناء تواجدها في الدوحة لحضور حفل عشاء "فوغ".

اترك تعليقاً