أخبار

اختيار جوليان فورنييه كرئيس لجنة تحكيم "مواهب الموضة"

اختيار جوليان فورنييه كرئيس لجنة تح...

محتوى مدفوع

سيترأس المصمم الفرنسي جوليان فورنييه لجنة تحكيم مسابقة "مواهب الموضة" في طبعتها الـ 11 في مدينة ليون جنوب فرنسا. بعد أن عمل مع أكبر الماركات العالمية مثل كريستيان ديور، جيفنشي وجين بول غاولتير، أطلق علامته الخاصة للهوت كوتور التي تحمل اسمه سنة 2009. سيحل فورنييه مكان سيرجي بينسيمون الذي كان قبله مارسيل مارونجيو وغوستافو لينس لكي يضع هو كذلك تجربته في عالم الموضة والتصميم للمشاركين الشباب لنيل الجائزة الأولى في هذه المنافسة. تمنح مكافآت مالية للفائزين ومساعدة كبيرة في معارض تجارية متخصصة وغيرها من الجوائز التي يقدمها المساهمون في تمويل المسابقة. وقد تم إشراك برنامج Ulule إلى لائحة المساهمين كذلك،

سيترأس المصمم الفرنسي جوليان فورنييه لجنة تحكيم مسابقة "مواهب الموضة" في طبعتها الـ 11 في مدينة ليون جنوب فرنسا.

بعد أن عمل مع أكبر الماركات العالمية مثل كريستيان ديور، جيفنشي وجين بول غاولتير، أطلق علامته الخاصة للهوت كوتور التي تحمل اسمه سنة 2009.

سيحل فورنييه مكان سيرجي بينسيمون الذي كان قبله مارسيل مارونجيو وغوستافو لينس لكي يضع هو كذلك تجربته في عالم الموضة والتصميم للمشاركين الشباب لنيل الجائزة الأولى في هذه المنافسة.

تمنح مكافآت مالية للفائزين ومساعدة كبيرة في معارض تجارية متخصصة وغيرها من الجوائز التي يقدمها المساهمون في تمويل المسابقة. وقد تم إشراك برنامج Ulule إلى لائحة المساهمين كذلك، وذلك من خلال تقديم تدريب عبر الانترنت لجميع المرشحين ودعم شخصي للفائز.

اترك تعليقاً