أخبار

دولتشي آند غابانا تدخل عالم المطابخ بهذه المجموعة الاستثنائية!

دولتشي آند غابانا تدخل عالم المطابخ...

إذا كنت تعانين من عدم كفاءة أدواتك المنزلية في تقطيع الخضروات والفاكهة، وخفق العصائر بسرعة وسهولة، فإن شركة "سميج" العملاقة تقدم لك مجموعة متميزة وفريدة من الأدوات المنزلية بالتعاون مع دار الأزياء الإيطالية الراقية "دولتشي آند غابانا" في معرض ميلانو للأثاث. وتقدم الشركة مجموعة من الأدوات المنزلية التي لا غنى عنها لسيدة البيت في المطبخ. وتشمل هذه المجموعة خلاطاً يدوياً، وخلاطاً كهربائياً، وعجاناً، ومطحنة، وماكينة صانعة القهوة، ومحمصة الخبز، وعصارة. ويقول رئيس شركة "سميج" بأستراليا إن الشركة تعاونت مرة أخرى بنجاح مع المصممين المبدعين بدولتشي آند غابانا لجلب الجمال والكفاءة معاً في المطابخ. وبجانب الكفاءة العالية التي تتمتع بها، تتميز

إذا كنت تعانين من عدم كفاءة أدواتك المنزلية في تقطيع الخضروات والفاكهة، وخفق العصائر بسرعة وسهولة، فإن شركة "سميج" العملاقة تقدم لك مجموعة متميزة وفريدة من الأدوات المنزلية بالتعاون مع دار الأزياء الإيطالية الراقية "دولتشي آند غابانا" في معرض ميلانو للأثاث.

وتقدم الشركة مجموعة من الأدوات المنزلية التي لا غنى عنها لسيدة البيت في المطبخ.

وتشمل هذه المجموعة خلاطاً يدوياً، وخلاطاً كهربائياً، وعجاناً، ومطحنة، وماكينة صانعة القهوة، ومحمصة الخبز، وعصارة.

ويقول رئيس شركة "سميج" بأستراليا إن الشركة تعاونت مرة أخرى بنجاح مع المصممين المبدعين بدولتشي آند غابانا لجلب الجمال والكفاءة معاً في المطابخ.

وبجانب الكفاءة العالية التي تتمتع بها، تتميز تلك الأجهزة بتصميماتها الفريدة التي تحتوي على رسومات من الأزهار الملونة المستوحاة من السواحل والمناظر الطبيعية في جنوب إيطاليا، كذلك بعض الرسومات لأنقاض أحد المعابد اليونانية.

اترك تعليقاً