أخبار

"مونيك لولييه" تستبدل أسبوع الموضة النيويوركي بأسبوع الهوت كوتور الباريسي

"مونيك لولييه" تستبدل أسبوع الموضة...

محتوى مدفوع

في أعقاب إعلان أشهر العلامات الأمريكية مثل "رودارت" و"بروينزا سكولر" عن نقل عروضها إلى مدينة باريس بعد سنوات من كونها من ركائز أسبوع الموضة في نيويورك، قررت المصممة "مونيك لولييه" أن تحذو حذوها. المصممة المعروفة بتصاميم فساتين الزهرة والكوكتيل وأزياء الزفاف قررت عرض تشكيلتها من الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2018 في مدينة باريس بشهر يوليو المقبل، ليتزامن عرضها مع عروض الهوت كوتور. وقالت المصممة بخصوص قرارها: "من منظور إبداعي كمصممة، وكوني امرأة من التراث الفرنسي، باريس هي المدينة التي تربطني بها علاقة عائلية عميقة، وقد اخترت بطبيعة الحال باريس كخلفية لأول عرض دولي لعلامتي التجارية". وبرغبتها في تعزيز أعمالها خارج

في أعقاب إعلان أشهر العلامات الأمريكية مثل "رودارت" و"بروينزا سكولر" عن نقل عروضها إلى مدينة باريس بعد سنوات من كونها من ركائز أسبوع الموضة في نيويورك، قررت المصممة "مونيك لولييه" أن تحذو حذوها.

المصممة المعروفة بتصاميم فساتين الزهرة والكوكتيل وأزياء الزفاف قررت عرض تشكيلتها من الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2018 في مدينة باريس بشهر يوليو المقبل، ليتزامن عرضها مع عروض الهوت كوتور.

وقالت المصممة بخصوص قرارها: "من منظور إبداعي كمصممة، وكوني امرأة من التراث الفرنسي، باريس هي المدينة التي تربطني بها علاقة عائلية عميقة، وقد اخترت بطبيعة الحال باريس كخلفية لأول عرض دولي لعلامتي التجارية".

وبرغبتها في تعزيز أعمالها خارج الولايات المتحدة، تأمل "مونيك" أن يكون هذا القرار قادرا على لفت انتباه العالمية، فضلاً عن بناء علاقات جديدة ضرورية لدفع العلامة التجارية إلى الأمام نحو مستقبل مزدهر.

اترك تعليقاً