أخبار

"أماتو" يثير دهشة متابعي الموضة في فاشن فورورد دبي (فيديو)

"أماتو" يثير دهشة متابعي الموضة في...

قدم مصمم الأزياء الفلبيني الشهير أماتو، مجموعته من أزياء الهوت كوتور مؤخرا، ضمن حدث الموضة الأبرز في الشرق الأوسط، فاشن فورورد دبي. ونالت مجموعة أماتو إعجاب الحاضرين كثيرا، حيث تميّز عرضه بالغرابة والجاذبية في الوقت نفسه، لما حملته التصاميم من أناقة ودقة في التنفيذ. وكان الفيلم التاريخي الصيني – الأمريكي "ورود الحرب" Flowers of War مصدر إلهام المصمم الموهوب، حيث تضمن عرضه تصاميم درامية، برز فيها التطريز والشك، كما بدت المنصة وكأنها شارع مدمّر على جانبية أعمدة وإطارات سيارات مهترئة. كما تميّزت القطع بالورود التي حبكت عليها، والتي عكست روح فصل الربيع. ولجأ أماتو إلى استخدام ألوان الباستيل الهادئة، منها

قدم مصمم الأزياء الفلبيني الشهير أماتو، مجموعته من أزياء الهوت كوتور مؤخرا، ضمن حدث الموضة الأبرز في الشرق الأوسط، فاشن فورورد دبي.

ونالت مجموعة أماتو إعجاب الحاضرين كثيرا، حيث تميّز عرضه بالغرابة والجاذبية في الوقت نفسه، لما حملته التصاميم من أناقة ودقة في التنفيذ.

وكان الفيلم التاريخي الصيني – الأمريكي "ورود الحرب" Flowers of War مصدر إلهام المصمم الموهوب، حيث تضمن عرضه تصاميم درامية، برز فيها التطريز والشك، كما بدت المنصة وكأنها شارع مدمّر على جانبية أعمدة وإطارات سيارات مهترئة.

كما تميّزت القطع بالورود التي حبكت عليها، والتي عكست روح فصل الربيع.

ولجأ أماتو إلى استخدام ألوان الباستيل الهادئة، منها الوردي الفاتح والأزرق والبيج، إلا أن العرض لم يخل من بعض الألوان الصارخة قليلا منها النيلي والخمري والبنفسجي والأحمر.

فوشيا كان هناك وعاد لكم بفيديو للمجموعة كاملة..

اترك تعليقاً