أخبار

إطلالة مبهرة لجيسيكا سيمبسون خلال إطلاقها حملة أزيائها الجديدة

إطلالة مبهرة لجيسيكا سيمبسون خلال إ...

محتوى مدفوع

بدت جيسيكا سيمبسون في غاية الجمال مع إطلاق الحملة الجديدة من خط أزيائها المسمّى باسمها  Jessica Simpson، حيث نشرت مصممة الأزياء صورتها على موقع إنستغرام ترويجاً لهذه الحملة. وظهرت جيسيكا في 5 وضعيات مختلفة أظهرت فيها جسدها الرّشيق بلونه البروزني. وفي لقاءٍ سابق لسيمبسون مع مجلة "ومنز هيلث Women's Health"، صرّحت أنّها فخورة جدّاً بجسدها، لأنه لم يكن على هذا الشكل من قبل. واعترفت جيسيكا أنّها أكبر ناقدة لنفسها، وأنّها تحب ساقيها لكن أكثر صفة جسدية تحبّها في جسدها هو أنفها بسبب عدم مثاليته. وأكملت سيمبسون حديثها قائلة: "أقوم بالتمرينات القاسية مؤخراً كما أنني أحب شكل بطني، لأنّه ليس من السهل

بدت جيسيكا سيمبسون في غاية الجمال مع إطلاق الحملة الجديدة من خط أزيائها المسمّى باسمها  Jessica Simpson، حيث نشرت مصممة الأزياء صورتها على موقع إنستغرام ترويجاً لهذه الحملة.

وظهرت جيسيكا في 5 وضعيات مختلفة أظهرت فيها جسدها الرّشيق بلونه البروزني.

وفي لقاءٍ سابق لسيمبسون مع مجلة "ومنز هيلث Women's Health"، صرّحت أنّها فخورة جدّاً بجسدها، لأنه لم يكن على هذا الشكل من قبل.

واعترفت جيسيكا أنّها أكبر ناقدة لنفسها، وأنّها تحب ساقيها لكن أكثر صفة جسدية تحبّها في جسدها هو أنفها بسبب عدم مثاليته.

وأكملت سيمبسون حديثها قائلة: "أقوم بالتمرينات القاسية مؤخراً كما أنني أحب شكل بطني، لأنّه ليس من السهل أن أحمل أطفالا بداخلها ومن ثمّ أمر بالعديد من التغييرات لأصل إلى هذا الشكل".

أنهت جيسيكا حديثها عن انتقاد المجلّات لجسدها ووصفته بالشيء المقزز، وقالت: "لا أفهم كيف أنّ الناس قد تقلل من عزيمتك بسبب شكلك". وأضافت: "إذا كانت المشكلة في شخصيتي فقل ما شئت، لكن إذا كان لدي عيب خلقي في جسدي فهذا ليس من شأنك!".

اترك تعليقاً