أخبار

ماذا قالت مصممة الأزياء داليدا عياش عن إطلالات النجمات في الأوسكار؟

ماذا قالت مصممة الأزياء داليدا عياش...

حظيت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي أقيم مؤخرا، باهتمام مصممي الأزياء حول العالم، وعلق كثيرون منهم على ستايل النجمات، مؤكدين أن كثيرات منهن، قد ظهرن بلوكات عصرية وملائمة للمناسبة، إلا أن بعضهن أخفقن في اختيار تصاميم، لم تلائم أجسادهن أو حتى ألوان بشراتهن. وفي حديث لفوشيا مع مصممة الأزياء اللبنانية، داليدا عياش، قالت إن الإطلالات بشكل عام كانت متنوعة وجذابة، مشيرة إلى أن أجمل التصاميم التي رأتها كان فستان عارضة الأزياء كريسي تيغن، التي اختارت فستانا من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، إذ أكدت داليدا أن كريسي ظهرت كالأميرة، وأن الفستان بدا مميزا عليها،

حظيت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي أقيم مؤخرا، باهتمام مصممي الأزياء حول العالم، وعلق كثيرون منهم على ستايل النجمات، مؤكدين أن كثيرات منهن، قد ظهرن بلوكات عصرية وملائمة للمناسبة، إلا أن بعضهن أخفقن في اختيار تصاميم، لم تلائم أجسادهن أو حتى ألوان بشراتهن.

وفي حديث لفوشيا مع مصممة الأزياء اللبنانية، داليدا عياش، قالت إن الإطلالات بشكل عام كانت متنوعة وجذابة، مشيرة إلى أن أجمل التصاميم التي رأتها كان فستان عارضة الأزياء كريسي تيغن، التي اختارت فستانا من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، إذ أكدت داليدا أن كريسي ظهرت كالأميرة، وأن الفستان بدا مميزا عليها، كما أن تسريحة شعرها الناعمة جاءت لتكمل إطلالاتها بشكل لافت ومناسب.

الإطلالة الثانية التي نالت إعجاب داليدا، كانت إطلالة الممثلة تارا جي هانسون، التي ظهرت بفستان مخملي من تصميم ألبيرتا فيريتي، حيث أشارت داليدا إلى أن هذا الفستان بالذات، استطاع إبراز جمال منحنيات جسد النجمة، فبدت غاية في الأناقة والجاذبية.

أما النجمة الأمريكية كريتسن دانست، التي اختارت تصميما أسود من ديور، فقالت داليدا إن هذا التصميم كلاسيكي بامتياز، حيث يرجع موديله إلى فترة الخمسينيات، إلا أن ستايل الجيوب على جانبي الفستان، أعطاه طابعاً عصريا. ولفتت داليدا إلى أن التصميم كان جميلا، وأن كريستن استطاعت اختيار تسريحة شعر ومكياج ملائمين تماما لإطلالتها.

وبخصوص إطلالة النجمة البريطانية كيت بيكنسيل بتصميم من زهير مراد في حفل -فانيتي فير- ما بعد الأوسكار، أكدت داليدا أن الفستان لفت انتباهها كثيرا، لكنها تمنّت لو اختارت النجمة تسريحة شعر أخرى.

وانتقالا إلى التصاميم التي لم تكن موفقة، أكدت داليدا أن النجمة الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون، قد اساءت الاختيار، حيث أعطى الفستان الذي انتقته من مجموعة ديور، مزيدا من العرض لكتفيها، ما جعلها تبدو ضخمة من المنطقة العلوية.

أما سكارليت جوهانسون، التي ارتدت فستانا من مجموعة عز الدين عليه، فقالت داليدا إن النجمة قد أساءت الاختيار أيضا، حيث إن هذا التصميم غير ملائم لمثل تلك المناسبة، كما أنه لا يناسب جسمها أبدا.

وعن جيسكا بيال، التي خرجت بتصميم من كوفمانفرانكو، قالت داليدا إن لون الفستان الذهبي لم يتناسب مع لون بشرة النجمة، ما جعلها تبدو باهتة وشاحبة للغاية.

واعتبرت داليدا أن إطلالة الممثلة داكوتا جونسون، كانت الأسوأ على الإطلاق، فقصة الفستان والتصميم وحتى اللون، لم يناسبنها نهائيا.

اترك تعليقاً