أخبار

بعد نجاحها في فساتين الأعراس.. إليز هامو تطلق أول مجموعة من الملابس الجاهزة

محتوى مدفوع

يقع اختيار العديد من الفتيات المقبلات على الزواج على متجر المصممة "إليز هامو" في باريس لاكتشاف آخر تصاميمها الأنيقة والرومانسية لهذا اليوم المميز، حيث استطاعت هذه العلامة التجارية الفرنسية إثبات نفسها بين كل الماركات المتخصصة في فساتين الأعراس. وتتبع إليز في تصاميمها الدقة الفرنسية المعروفة في الهوت كوتور، وتستخدم قماش الدانتيل الأنيق وتفاصيل أنثوية بأسلوب راق وعصري في نفس الوقت. إلا أنه بعد مرور أربع سنوات حافلة بالنجاحات في كل أنحاء فرنسا والعالم، قررت المصممة إطلاق خط للملابس الجاهزة. استوحت أول مجموعة لها من الممثلة الشهيرة بيانكا جاغر، وتتكون من 10 قطع تعكس عالم الروك الأنيق والكاجوال العصري، تشمل فساتين

يقع اختيار العديد من الفتيات المقبلات على الزواج على متجر المصممة "إليز هامو" في باريس لاكتشاف آخر تصاميمها الأنيقة والرومانسية لهذا اليوم المميز، حيث استطاعت هذه العلامة التجارية الفرنسية إثبات نفسها بين كل الماركات المتخصصة في فساتين الأعراس.

وتتبع إليز في تصاميمها الدقة الفرنسية المعروفة في الهوت كوتور، وتستخدم قماش الدانتيل الأنيق وتفاصيل أنثوية بأسلوب راق وعصري في نفس الوقت. إلا أنه بعد مرور أربع سنوات حافلة بالنجاحات في كل أنحاء فرنسا والعالم، قررت المصممة إطلاق خط للملابس الجاهزة.

استوحت أول مجموعة لها من الممثلة الشهيرة بيانكا جاغر، وتتكون من 10 قطع تعكس عالم الروك الأنيق والكاجوال العصري، تشمل فساتين قصيرة وفساتين على شكل الكيمونو وبدلات كلاسيكية وغيرها.

اترك تعليقاً