اختيار برادا لعارضات الأزياء كان مليئًا بالمفاجآت

اختيار برادا لعارضات الأزياء كان مليئًا بالمفاجآت

حنين الوعري

عندما يتعلق الأمر باختيار عارضات الأزياء، لا أحد يستطيع التنافس مع برادا. فبعض العروض تكون انتقائية أو مؤثرة وفي كل موسم، تجمع ميوشيا برادا ومديرة تعيين عارضات الأزياء أشل بروكاو تشكيلة مليئة بالمفاجآت.

ويمثل طاقم برادا المختار من عارضات الأزياء كل ما يحدث من حولنا في العالم بدءاً من عودة النجمات المألوفات وانتهاءً بالظهور الذي لا مفر منه للوجوه الجديدة.

تعرفي على خمس من أبرز العارضات خلال عرض اليوم:

الفتاة الأولى

أن تصبح عارضة أزياء المفضلة عند ميوشيا برادا وطاقمها باستطاعته أن يأخذ المسيرة المهنية لعارضة نحو القمة، لذلك كسب الدور الافتتاحي يعد أمراً هاماً للغاية.

حيث ظهرت العارضة الروسية الجديدة كريس جريكايت لأول مرة خلال عرض أزياء ربيع 2017 في أيلول/ سبتمبر وأصبحت منذ ذلك الحين عارضة أزياء منتظمة ضمن دار أزياء برادا. فظهرت في حملات من إخراج المصور ويلي فاندربير، ومشت مع الشباب خلال عرض أزياء الرجال، وعادت لافتتاح عرض اليوم. وأصبحت جريكايت إحدى أحدث الجميلات لتمثيل برادا من جميع الزوايا.

من تلك الفتاة؟

الجزء الذي تتم مناقشته أكثر من غيره في أي مجموعة عارضات أزياء برادا هو الظهور لعارضات لأول مرة والذي يحدث في كل موسم. من أجل الوجوه الجديدة، تقدم دور أزياء محدودة للغاية قدرة على الدخول اللافت للنظر لعالم عرض الأزياء.

في هذا الموسم، كانت الفتيات المبتدئات التي اختارتهن مديرة اختيار العارضات آشلي بروكاو يملكن جاذبية خاصة مع دخول ست مبتدئات عالم عرض الأزياء.

ومن ضمن أكثرهن بروزاً العارضة المتجهمة ميليسا أندرسون والشقراء الجميلة الكلاسيكية فيليس نوردهوف والعارضة من لاتفيا سيجا جور والعارضة الأرجنتينية ذات الملامح الحادة مايولا ميلوكي.

العرض الأول لمخضرمة في عروض الأزياء

ليس شرطاً أن تكون الفتاة جديدة أو مبتدئة حتى تشارك في عرض أزياء برادا لأول مرة. فتعمل العارضة الفرنسية سوزي بيرد منذ عام 2008 ويصادف اليوم الظهور الأول لها مع برادا. مع ملامحها الأنيقة الجميلة، رسمت العارضة صورة مذهلة لها اليوم في عالم الأزياء ويتوقع ألا يكون هذا الظهور الأخير لها مع برادا.

عودة الملهمات

فريجا بيها إريكسن لا تقوم سوى بعدد محدود من العروض في كل عام ولم تشارك في عروض برادا منذ ربيع عام 2011 لذلك كانت عودتها اليوم مفاجأة سارة. لكنها لم تمنع الوجه الوحيد المألوف للظهور في العرض حيث انضم لإريكسن على المنصة نجمات من عروض سابقة مثل كاميرون روسيل وساسيكا دي براو وآنا إيورز وجيدري دوكاوسكايت.

تحالف قوس قزح

التنوع مهم في كل عرض، والتزام برادا ببث رؤية عالمية للجمال أصبح من نقاط قوة دار الأزياء خلال الأعوام الأخيرة. بدا أن العارضات المختارات دوليا يظهرن بشكل جاذب بدءاً من لينيسي منتيرو التي تشارك في عرضها الثامن وانتهاء  بالعارضة الأسترالية جيس بي دبليو في عرضها الرابع.

أما الأمريكية سيلينا فوريست والوجوه الجديدة؛ تشو وونغ وناندي نيكوديم، والوجوه الجميلة المتكررة أمثال كونغ هي وآيرا فيريرا فجميعهن عارضات يمثلن امرأة برادا الحديثة.

وبحلول وقت إنهاء العارضة سارة غرايس وال رستدت التي يغطي وجهها النمش، كان الجمهور قد حصل على لمحة جذابة لجميع تجسيدات امرأة برادا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com