أخبار

مجموعة "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام" لخريف 2017.. إطلالات مستوحاة من موضة الشوارع

عادت المصممة الشهيرة فيكتوريا بيكهام إلى مسقط رأسها لندن لتشارك في فعاليات أسبوع الموضة اللندني بمجموعتها الجديدة للخط الثانوي "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام" والمستوحاة من الشوارع، والطقس المتقلب لمدينة الضباب. وتألقت العارضات ببنطلونات رسمية بقصة الساق الواسعة المنسقة مع معطف الكشمير الطويل المزدوج الوجه، وكنزة صوفية برقبة عالية وبدون أكمام بتدرجات سماء لندن الضبابية. المجموعة الجديدة والتي جمعت بين أسلوب الشارع والأسلوب الرياضي هي من أبرز مجموعات المصممة الشهيرة وأكثرها ثقة، حيث شملت مزيجا من الفساتين المطبعة المنسدلة والبنطلونات الواسعة والتوبات الطويلة. ومن بين أبرز التصاميم نذكر البنطلونات الواسعة المريحة التي أتت مصنوعة من قماش الفينيل والمثني من الأسفل، بالإضافة إلى

عادت المصممة الشهيرة فيكتوريا بيكهام إلى مسقط رأسها لندن لتشارك في فعاليات أسبوع الموضة اللندني بمجموعتها الجديدة للخط الثانوي "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام" والمستوحاة من الشوارع، والطقس المتقلب لمدينة الضباب.

وتألقت العارضات ببنطلونات رسمية بقصة الساق الواسعة المنسقة مع معطف الكشمير الطويل المزدوج الوجه، وكنزة صوفية برقبة عالية وبدون أكمام بتدرجات سماء لندن الضبابية.

المجموعة الجديدة والتي جمعت بين أسلوب الشارع والأسلوب الرياضي هي من أبرز مجموعات المصممة الشهيرة وأكثرها ثقة، حيث شملت مزيجا من الفساتين المطبعة المنسدلة والبنطلونات الواسعة والتوبات الطويلة.

ومن بين أبرز التصاميم نذكر البنطلونات الواسعة المريحة التي أتت مصنوعة من قماش الفينيل والمثني من الأسفل، بالإضافة إلى البنطلونات الرياضية السوداء المنسقة مع سترة رياضية.

كما تضمنت المجموعة مجموعة كبيرة من الفساتين تنوعت بين فستان طويل مصنوع من قماش الكريب باللون البرتقالي وتنورة متعددة الطيات، فستان أرجواني داكن بالقصة المستقيمة مطبع ببقع من الألوان الزاهية.

أما أسلوب الشارع فبرز في التشكيلة على شكل سترة البومبر باللون الزيتوني اللامع، زوج من قفازات اليد السوداء المصنوع من فرو الـ shearling، وتشكيلة متنوعة من السترات الواسعة ومعاطف الباركا، والجاكيتات المطبعة بشعار العلامة إلى جانب الكارديغان.

اكتشفي معنا مجموعة الأزياء الجاهزة من "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام" لخريف 2017.

اترك تعليقاً