أخبار

ماذا قالت داليدا عياش عن إطلالات النجمات في حفلي "غرامي" و "بافتا"؟

ماذا قالت داليدا عياش عن إطلالات ال...

محتوى مدفوع

في إطار متابعتها الدائمة لأخبار الموضة العالمية، قدمت مصممة الأزياء اللبنانية، داليدا عياش، رأيها بإطلالات بعض النجمات في حفلي توزيع جوائز "غرامي" و"بافتا"، الحدثان اللذان كانا محط أنظار محبي ومتابعي الموضة حول العالم أمس. وقالت داليدا لفوشيا إن التصاميم التي برزت على السجادة الحمراء كانت بشكل عام بسيطة وعادية، لكن الفستان الذي اختارته النجمة الأمريكية جنيفر لوبيز كان الأجمل، فاللون الهادىء والقصة المنسدلة زادا من بريقها، والملفت كان فتحة الفستان، التي عادة ما تناسب جسم جنيفر الرشيق. أما عن إطلالة بيونسيه، فأشارت داليدا إلى أن لون الفستان كان جميلا، إلا أن فتحة الصدر التي جاءت عرضية، قد أكسبت النجمة ضخامة

في إطار متابعتها الدائمة لأخبار الموضة العالمية، قدمت مصممة الأزياء اللبنانية، داليدا عياش، رأيها بإطلالات بعض النجمات في حفلي توزيع جوائز "غرامي" و"بافتا"، الحدثان اللذان كانا محط أنظار محبي ومتابعي الموضة حول العالم أمس.

وقالت داليدا لفوشيا إن التصاميم التي برزت على السجادة الحمراء كانت بشكل عام بسيطة وعادية، لكن الفستان الذي اختارته النجمة الأمريكية جنيفر لوبيز كان الأجمل، فاللون الهادىء والقصة المنسدلة زادا من بريقها، والملفت كان فتحة الفستان، التي عادة ما تناسب جسم جنيفر الرشيق.

أما عن إطلالة بيونسيه، فأشارت داليدا إلى أن لون الفستان كان جميلا، إلا أن فتحة الصدر التي جاءت عرضية، قد أكسبت النجمة ضخامة كانت بغنى عنها، حيث بدت أكثر عرضا في منطقة الكتفين والبطن وحتى الأرداف، كما أن ستايل شعرها لم ينقذها.

وعن لوك أديل، قالت داليدا، إن اختيار النجمة لم يكن في محله، على الرغم من أن لون الفستان ناسب لون بشرتها، إلا أن قَصة الفستان من الأعلى والزخرفات على منطقة الصدر، سرقا سحر التصميم.

أما عارضة الأزياء الشهيرة، كريسي تيغن، فأكدت داليدا أن فستانها كان جميلا ومتناسقا مع قوامها، كما أن تسريحة شعرها، زادتها سحرا وأناقة.

وفي تعليقها على لوك ريهانا، الذي اعتبره كثيرون من اللوكات الجريئة، قالت داليدا إنه وعلى الرغم من عدم تفضيلها لستايل الـ"كروب توب" إلا أنها أعجبت بإطلالة ريهانا هذه المرة، خاصة وأن لون الأورانج أضفى بريقا على ملامحها، كما أن تنورتها بدت جميلة كذلك.

وانتقالا إلى حفل "بافتا"، اعتبرت داليدا أن إطلالة الدوقة كيت ميدلتون كان الأكثر رقيا، إذ إن اختيارها لقصة هذا الفستان بالذات تعتبر تغييرا عن ستايلها المعتاد، لافتة إلى أن الفستان ناسب قوام كيت وبدا ساحرا.

وبخصوص إطلالة الممثلة إيما ستون، التي أثارت جدلا في مجلات الموضة والأزياء، أكدت داليدا أنها تحمل مشاعر مختلطة تجاه هذا التصميم بالذات، ففي حين أنها وجدته غريبا وجديدا، إلا أنها قالت إنه غير مناسب لعمر إيما، حيث جعل إطلالتها تبدو باهتة ومملة بعض الشي.

وأخيرا، أثنت داليدا على أناقة النجمة الأسترالية نيكول كيدمان، مشيرة إلى تناسق التصميم مع قوام نيكول الرشيق.

اترك تعليقاً