أخبار

ما هي حملة المجوهرات التي ستقوم بها ميشيل وليامز؟

ما هي حملة المجوهرات التي ستقوم بها...

محتوى مدفوع

بعد أن صورت دعاية مجموعة ربيع صيف 2017 للعلامة التجارية الشهيرة لويس فويتون، ستكون ميشيل وليامز الوجه الجديد لمجموعة المجوهرات الجديدة لنفس الدار. من الواضح أن العلاقة بين الممثلة الأمريكية ميشيل وليامز ودار الأزياء العالمية لوي فويتون وطيدة جدا. فقد تم اختيار الممثلة المتألقة للسنة الرابعة على التوالي لتقديم إبداعات الدار الثمينة والفاخرة من خلال حملة تحمل عنوان "زهرة BB". لكن هذه المرة مختلفة عن المرات السابقة، فالدعاية الجديدة التي سيتم تصويرها تحت عدسة مصور الموضة المعروف باتريك ديمرشولييه ستكون مختصة بالمجوهرات فقط بدل الملابس الجاهزة. سيتم الكشف في هذه الحملة الدعائية عن مجموعة موسم الربيع الجديدة للمجوهرات الملونة المستوحاة

بعد أن صورت دعاية مجموعة ربيع صيف 2017 للعلامة التجارية الشهيرة لويس فويتون، ستكون ميشيل وليامز الوجه الجديد لمجموعة المجوهرات الجديدة لنفس الدار.

من الواضح أن العلاقة بين الممثلة الأمريكية ميشيل وليامز ودار الأزياء العالمية لوي فويتون وطيدة جدا. فقد تم اختيار الممثلة المتألقة للسنة الرابعة على التوالي لتقديم إبداعات الدار الثمينة والفاخرة من خلال حملة تحمل عنوان "زهرة BB".

لكن هذه المرة مختلفة عن المرات السابقة، فالدعاية الجديدة التي سيتم تصويرها تحت عدسة مصور الموضة المعروف باتريك ديمرشولييه ستكون مختصة بالمجوهرات فقط بدل الملابس الجاهزة.

سيتم الكشف في هذه الحملة الدعائية عن مجموعة موسم الربيع الجديدة للمجوهرات الملونة المستوحاة من زهرة المشبك الأيقونة وهي رمز العلامة التجارية المعروفة. تقول ميشيل: "أحب كثيرا هذه المجموعة التي تبعث على الشعور بالبهجة بفضل ألوانها الزاهية وجاذبية تصاميمها وأصالتها الراقية. كما أنها تبقى أنيقة جدا وغير تقليدية على الإطلاق، الأمر الذي يعكس الخبرة والامتياز الذي يشهده الجميع من علامة فويتون العالمية".

اترك تعليقاً