أخبار

مجموعة الهوت كوتور من "أرماني برايف" لربيع 2017.. قوة التصاميم البرتقالية

قدمت علامة الأزياء الإيطالية" أرماني برايف" مجموعة الهوت الكوتور لموسم ربيع 2017 ضمن فعاليات أسبوع الموضة الذي يقام حاليا في باريس، وفي هذه المجموعة اختار المصمم اللون البرتقالي بديلا للون الأسود، وكان اختياره لهذا اللون الجريء والغيرمتوقع موضوعا رئيسيا في مجموعة الهوت كوتور. وهذه ليست المرة الأولى التي يختار فيها أرماني لوناً قويا كلون رئيسي في مجموعته حيث اختار سابقا اللون البنفسجي كلون رئيسي في مجموعته لموسم ربيع 2016. ويحتاج أي مصمم إلى الكثير من الثقة والمهارة والشجاعة ليحول هذا اللون الذي يقترن دائما بسترات رجال الإطفاء و ملابس السجون إلى قطع راقية للمناسبة، وقد نجح المصمم الذي يمتلك ما

قدمت علامة الأزياء الإيطالية" أرماني برايف" مجموعة الهوت الكوتور لموسم ربيع 2017 ضمن فعاليات أسبوع الموضة الذي يقام حاليا في باريس، وفي هذه المجموعة اختار المصمم اللون البرتقالي بديلا للون الأسود، وكان اختياره لهذا اللون الجريء والغيرمتوقع موضوعا رئيسيا في مجموعة الهوت كوتور.

وهذه ليست المرة الأولى التي يختار فيها أرماني لوناً قويا كلون رئيسي في مجموعته حيث اختار سابقا اللون البنفسجي كلون رئيسي في مجموعته لموسم ربيع 2016.

ويحتاج أي مصمم إلى الكثير من الثقة والمهارة والشجاعة ليحول هذا اللون الذي يقترن دائما بسترات رجال الإطفاء و ملابس السجون إلى قطع راقية للمناسبة، وقد نجح المصمم الذي يمتلك ما يكفي من المهارة والثقة في تقديم مجموعة ناجحة بكل المقاييس.

وافتتح المصمم العرض بتقديم بدل رسمية  بسترات ذات أكتاف عريضة مطرزة بأزهار الدانتيل البرتقالية، بالإضافة إلى الفساتين ذات الأكمام المنتفخة وأخرى ضيقة تبرز منحنيات الجسم.

كما عرض المصمم تنانير ماكسي مطبعة ومثنية منسقة مع كنزات مطرزة ومزينة بالأهداب، بالإضافة إلى التنورة المتعددة الطبقات.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة الهوت كوتور من  "أرماني برايف" لربيع 2017.

اترك تعليقاً