أخبار

كيت موس تطلق تشكيلتها الجديدة بالتعاون مع العلامة الفرنسية Equipment

كيت موس تطلق تشكيلتها الجديدة بالتع...

أطلقت العارضة الشهيرة كيت موس مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة بالتعاون مع العلامة الفرنسية Equipment، ويبدو أنها استخدمت خزانة ملابسها الخاصة كمصدر إلهام. عارضة الأزياء الشهيرة والتي تعاونت أيضاً مع العلامة التجارية نفسها في عام 2016، أطلقت مجموعة تضم السترات الجلدية، والقمصان المطبعة بألوان هادئة. وتضم المجموعة 19 قطعة مميزة بأسلوب الروك اند رول الذي تفضله العارضة، حيث برزت من خلالها البيجاما الحريرية المطبعة والقميص الحريري المنسدل وغيرها من القطع. و قد شاركت موس في تصميم مختلف قطع المجموعة، حيث قامت بتعيين نفسها كمديرة إبداعية للمجموعة، وقامت بتصوير القطع بمنزلها في " كوتسوولدز".   وقد أطلقت العارضة أول مجموعة أزياء لعلامة توب

أطلقت العارضة الشهيرة كيت موس مجموعتها الجديدة للأزياء الجاهزة بالتعاون مع العلامة الفرنسية Equipment، ويبدو أنها استخدمت خزانة ملابسها الخاصة كمصدر إلهام.

عارضة الأزياء الشهيرة والتي تعاونت أيضاً مع العلامة التجارية نفسها في عام 2016، أطلقت مجموعة تضم السترات الجلدية، والقمصان المطبعة بألوان هادئة.

وتضم المجموعة 19 قطعة مميزة بأسلوب الروك اند رول الذي تفضله العارضة، حيث برزت من خلالها البيجاما الحريرية المطبعة والقميص الحريري المنسدل وغيرها من القطع.

و قد شاركت موس في تصميم مختلف قطع المجموعة، حيث قامت بتعيين نفسها كمديرة إبداعية للمجموعة، وقامت بتصوير القطع بمنزلها في " كوتسوولدز".

 

وقد أطلقت العارضة أول مجموعة أزياء لعلامة توب شوب في عام 2007 وتعاونت أيضا مع " Longchamp" وكوتي.

اترك تعليقاً