أخبار

تعرفي على علامة الأزياء الراقية التي ستتعاون معها النجمة نادين نسيب نجيم

محتوى مدفوع

أعلنت "فيمي9" femi9 ماركة الأزياء العصرية عن تعاونها مع رمز الأناقة، النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي تُوجت بلقب ملكة جمال لبنان في عام 2004. وبمناسبة اختيار نادين كسفيرة للعلامة التجارية، ستعلن "فيمي9" عن مجموعة أزياء جديدة اختير لها اسم ” سيليكتد باي نادين" selectedbynadine وسط حضور من كبار الشخصيات وخبراء الموضة والأناقة بالإضافة الى إعلاميين في هذا المجال. واختارت النجمة نادين نسيب نجيم مجموعة أزياء selectedbynadine  لتجسّد ما تشتهر به ماركة "فيمي9" من أزياء تبرز أناقة وأنوثة المرأة العربية. وتستلهم التشكيلة الجديدة، أفكارها من مواضيع مختلفة تتميز بسحر جذاب، بحيث يوفر كل تصميم من التصاميم إطلالة أنثوية عصرية، ومميّزة

أعلنت "فيمي9" femi9 ماركة الأزياء العصرية عن تعاونها مع رمز الأناقة، النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي تُوجت بلقب ملكة جمال لبنان في عام 2004.

وبمناسبة اختيار نادين كسفيرة للعلامة التجارية، ستعلن "فيمي9" عن مجموعة أزياء جديدة اختير لها اسم ” سيليكتد باي نادين" selectedbynadine وسط حضور من كبار الشخصيات وخبراء الموضة والأناقة بالإضافة الى إعلاميين في هذا المجال.

واختارت النجمة نادين نسيب نجيم مجموعة أزياء selectedbynadine  لتجسّد ما تشتهر به ماركة "فيمي9" من أزياء تبرز أناقة وأنوثة المرأة العربية.

Nadine 2017

وتستلهم التشكيلة الجديدة، أفكارها من مواضيع مختلفة تتميز بسحر جذاب، بحيث يوفر كل تصميم من التصاميم إطلالة أنثوية عصرية، ومميّزة حيث تطغى عليها ألوان الأحمر والأسود والأبيض.

وبهذه المناسبة، أعربت العلامة عن سعادتها بهذه الشراكة مع النجمة المتألقة، حيث أنها تمثل رمزا للأناقة العصرية في المنطقة، وتُعرف بذوقها المتميز ومتابعتها لأحدث صيحات الموضة العالمية.

ويقترن اسم "فيمي9" بالأزياء اليومية الأنيقة، التي تزيد المرأة العصرية تألقاً وثقة بنفسها وبأناقتها، سواء للباحثات عن أزياء كلاسكية أنيقة أو الأزياء العصرية والعملية معاً.

وعن شراكتها مع "فيمي 9" قالت نادين نسيب نجيم: "أنا فخورة باختياري سفيرة فيمي9 وأشعر أن هناك تناغما بيني وبين هذه الماركة. و لدى فيمي9 أساليب مميّزة في التصاميم، يناسب حياتها كأم وممثلة وامرأة تحب الموضة والأناقة العصرية".

يُذكر أن ماركة الأزياء "فيمي9" انطلقت من مدينة جدّة بالمملكة العربية السعودية، وحققت خلال فترة وجيزة شهرة واسعة في الشرق الأوسط، وينصبّ اهتمامها على الارتقاء بأناقة الأزياء الجاهزة وتقديم بديل مميّز وراقٍ عن الماركات الأخرى المتشابهة.

اترك تعليقاً