أخبار

مجموعة "جورجيو أرماني" لما قبل خريف 2017.. ألوان جريئة وخارجة عن المألوف!

ألوان جريئة غير متوقعة لونت معظم القطع في مجموعة "جورجيو أرماني" لما قبل خريف 2017. فتنوعت بين الأحمر، البرتقالي والأخضر لذلك، لتستبدل بذلك لوحة الألوان الكلاسيكية، التي تعتمدها العلامة التجارية دائما، والتي عادة ما تقتصرعلى اللون الرمادي، البيج و درجات الأسود. ولهذه المجموعة اعتمد أرماني أسلوب مزج التفاصيل التي برزت في مجموعاته السابقة، وكانت تشكيلة متطورة مفعمة بالأنوثة واللمسات الغريبة. فتضمنت التشكيلة معاطف واسعة مستوحاة من معطف الترانش الشهير من فترة التسعينيات بألوان جريئة، بالإضافة إلى معاطف الجاكارد المطبعة بطبعات مستوحاة من ثقافة أمريكا الجنوبية. كما شملت المجموعة بنطلونات مزينة بأزرار، وأخرى بسحابات جانبية، ولم تغب عن التشكيلة فساتين السهرة

ألوان جريئة غير متوقعة لونت معظم القطع في مجموعة "جورجيو أرماني" لما قبل خريف 2017.

فتنوعت بين الأحمر، البرتقالي والأخضر لذلك، لتستبدل بذلك لوحة الألوان الكلاسيكية، التي تعتمدها العلامة التجارية دائما، والتي عادة ما تقتصرعلى اللون الرمادي، البيج و درجات الأسود.

01-giorgio-armani-pre-fall-17

ولهذه المجموعة اعتمد أرماني أسلوب مزج التفاصيل التي برزت في مجموعاته السابقة، وكانت تشكيلة متطورة مفعمة بالأنوثة واللمسات الغريبة.

فتضمنت التشكيلة معاطف واسعة مستوحاة من معطف الترانش الشهير من فترة التسعينيات بألوان جريئة، بالإضافة إلى معاطف الجاكارد المطبعة بطبعات مستوحاة من ثقافة أمريكا الجنوبية.

02-giorgio-armani-pre-fall-17

كما شملت المجموعة بنطلونات مزينة بأزرار، وأخرى بسحابات جانبية، ولم تغب عن التشكيلة فساتين السهرة الأنيقة المنمقة بالكريستالات والتطريزات البراقة.

اكتشفي معنا المزيد من القطع من مجموعة "جورجيو أرماني" لما قبل خريف 2017.

اترك تعليقاً