كيف تحافظين على أناقتك بعد ارتداء قطع كثيرة للتدفئة؟

كيف تحافظين على أناقتك بعد ارتداء قطع كثيرة للتدفئة؟

رحاب درويش

تحرص كثيرات من الفتيات على ارتداء الكثير من القطع في الشتاء، من أجل الشعور بمزيدٍ من الدفء، ولكن المشكلة أن هؤلاء لا يهتممن، بنفس الدرجة، بأناقتهن، ويصبح همّهن الأول والأخير هو الدفء، ولتذهب الأناقة إلى الجحيم.

لذا قدّم موقع EIIE مجموعة من النصائح المهمّة، التي تجعلك تحافظين على أناقتك رغم ارتداء الكثير من القطع، فتشعرين بالدفء دون أن تفقدي شياكتك أيضا.

مضاعفة عدد السترات

1

يمكنكِ ارتداء المعطف الشتوي وأسفله سترة إسكواش، حيث تضفي عليكِ مزيدا من الدفء والأناقة في الوقت نفسه.

بدلة رجالية أسفل المعطف

2

لهواة ارتداء البدلة الرجالية في الشتاء، يمكنكِ أيضا ارتداء معطف طويل فوقها، ستعمل على إشعارك بالدفء دون أن تفسدي إطلالتك.

حزام الخصر

3

إذا كنتِ قلقة بشأن الطبقات التي ترتدينها أسفل معطفك، فإن حزامًا على الخصر سوف يفي بالغرض، حيث يحدّد خصرك ليبدو رفيعا، ويساعد في إبراز أناقتك أيضا.

إطلالة رجالية

4

استفيدي من معظم الرجال الذين لا يخشون من إطلالاتهم في الطقس البارد، وارتدي – مثل صديقك – تي شيرت بقبعة دافئة، وسترة قصيرة، ولكن اتركي شعرك منسدلا على طبيعته، من أجل الحصول على مظهر أنثوي بديع.

الجوارب

5

تخشى كثيرات انتعال الأحذية المفضلة لهن، لاعتقادهن أنها لا تناسب الشتاء، ولكن صيحات الموضة العالمية حلّت هذه المشكلة عن طريق الجوارب الصوفية، التي تتربّع على عرش الأناقة هذا العام، ويمكن ارتداؤها على حذائك المفضّل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com