أخبار

Brama تطلق علامتها التجارية للكشمير

Brama تطلق علامتها التجارية للكشمير

كشفت صالة العرض "براما" Brama عن تحضيرها لإطلاق علامة تجارية خاصة بها للكشمير تحمل اسم Fine Edge، والتي ستعد من بين الماركات الراقية المتخصصة في ملابس التريكو والكشمير تكريما لأصول الشركة. وكانت "براما" متخصصة في صناعة الصوف والمشابك منذ فترة الخمسينيات، وتوسع نطاق عملها وأصبحت توزع لماركات أمريكية في أوروبا في التسعينيات. وحاليا، تضم المجموعة الإيطالية عملاء كثر مثل J Brand، إنزا كوستا، Mother Kamali وOpening Ceremony. وتتضمن مجموعتها الأولى 15 قطعة أنثوية تشمل الفساتين والمعاطف والكنزات الصوفية والسترات والبنطلونات. وصمم هذه المجموعة المميزة، فريق في لوس أنجلوس، حيث استوحاها من الأشكال البوهيمية الأنيقة بقصات كبيرة الحجم وهوامش وأكمام الجرسية.

كشفت صالة العرض "براما" Brama عن تحضيرها لإطلاق علامة تجارية خاصة بها للكشمير تحمل اسم Fine Edge، والتي ستعد من بين الماركات الراقية المتخصصة في ملابس التريكو والكشمير تكريما لأصول الشركة.

unnamed (2)

وكانت "براما" متخصصة في صناعة الصوف والمشابك منذ فترة الخمسينيات، وتوسع نطاق عملها وأصبحت توزع لماركات أمريكية في أوروبا في التسعينيات. وحاليا، تضم المجموعة الإيطالية عملاء كثر مثل J Brand، إنزا كوستا، Mother Kamali وOpening Ceremony.

unnamed

وتتضمن مجموعتها الأولى 15 قطعة أنثوية تشمل الفساتين والمعاطف والكنزات الصوفية والسترات والبنطلونات.

وصمم هذه المجموعة المميزة، فريق في لوس أنجلوس، حيث استوحاها من الأشكال البوهيمية الأنيقة بقصات كبيرة الحجم وهوامش وأكمام الجرسية.

وتم تصنيع هذه القطع في إيطاليا حيث يقع مقر الماركة الرئيسي.

unnamed (3)

وستعرض مجموعة خريف 2017 لأول مرة في باريس، أثناء أسبوع الموضة في معرضها الخاص في المدينة. كما ستقدمها في نقط البيع التابعة لها في أوروبا (مدريد، دوسلدورف، ميونخ، كوبنهاغن ولندن) لتوسيع شبكة التوزيع.

ومن المتوقع أن يتراوح سعر قطعة براما الواحدة بين 380 إلى 600 يورو.

اترك تعليقاً