أخبار

بالفيديو: رائدات التواصل الاجتماعي يدعمن الرفق بالحيوان

بالفيديو: رائدات التواصل الاجتماعي...

محتوى مدفوع

تعاون متجر الأزياء bebe مع جمعية الإمارات للرفق بالحيوان المحلية لزيادة ونشر الوعي بالرفق بالحيوانات في دولة الإمارات. حيث أطلقا سويا حملة #bebebesties التي تضمّ رائدات التواصل الاجتماعي اللواتي تألقن بأزياء bebe، عرضت كل واحدة منهن أسلوبها الفردي الخاص، واجتمعن معاً للترويج لقضية الرفق بالحيوان. https://www.youtube.com/watch?v=iOFZLAq5tys بعد وقوفهن إلى جانب الحيوانات الأليفة المهجورة والتي تم إنقاذها، برهنت المشاركات عن حبّهن لجميع الحيوانات على حد سواء، كما شجعن على توفير الحماية لهم، بالإضافة إلى المساعدة على منع القسوة والاعتداء على الحيوانات وإلى منع التجارة غير الشرعية بالحيوانات البريّة.

تعاون متجر الأزياء bebe مع جمعية الإمارات للرفق بالحيوان المحلية لزيادة ونشر الوعي بالرفق بالحيوانات في دولة الإمارات. حيث أطلقا سويا حملة #bebebesties التي تضمّ رائدات التواصل الاجتماعي اللواتي تألقن بأزياء bebe، عرضت كل واحدة منهن أسلوبها الفردي الخاص، واجتمعن معاً للترويج لقضية الرفق بالحيوان.

بعد وقوفهن إلى جانب الحيوانات الأليفة المهجورة والتي تم إنقاذها، برهنت المشاركات عن حبّهن لجميع الحيوانات على حد سواء، كما شجعن على توفير الحماية لهم، بالإضافة إلى المساعدة على منع القسوة والاعتداء على الحيوانات وإلى منع التجارة غير الشرعية بالحيوانات البريّة.

اترك تعليقاً