إكسسوارات تضفي لمسة جذابة على إطلالتك المكتبية

إكسسوارات تضفي لمسة جذابة على إطلالتك المكتبية

محمد أفشكو

مع هذا العدد الكبير من النساء اللاتي يشغلن وظائف مهمة ولهن مستقبل مهني ناجح، أصبحت ملابس العمل جزءا هاما في خزانة كل امرأة، وعلى الرغم من أن خيارات الموضة تميل الى أن تكون محدودة عندما يتعلق الأمر بأزياء العمل، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك أن تبدي أنيقة وعصرية.

لطالما عد الزي الرسمي مملاً، كلاسيكياً ومحافظاً، ولكن عندما يتعلق الأمر بالزي المكتبي، يمكن للمرأة أن تمزج وتنسق بسهولة البدلات والإكسسوارات التي يمكن أن تمنحها مظهرًا قويًا وأنيقا وجذابًا بطريقة بسيطة.

وإليك بعض الأفكار المدهشة التي يمكن أن تطور إطلالتك الرسمية وتعكس أسلوبك الشخصي:

الأوشحة

الوشاح هو الإكسسوار الذي يمكن أن يضفي على إطلالتك المكتبية لمسة أنيقة، اختاري الأوشحة الملونة الحيوية، واربطيها بأسلوب أنيق حول عنقك، ونسقيها مع إطلالتك.

الجاكيتات

12 combinaciones-para-tu-chaqueta-de-jean 3

لتبدي جذابة في زيك الرسمي، نسقيه مع جاكيتات بألوان داكنة وهادئة وابتعدي عن الألوان الزاهية أو المشرقة، تنسيق جاكيت مع فستان عادي رسمي لا يمنحك مظهرًا رسميًا أنيقًا فحسب بل أيضا إطلالة مريحة ودافئة.

حقائب اليد

bolso-de-dama-color-blanco

حقائب اليد هي الأخرى وسيلة رائعة لإضافة لمسة أنيقة على إطلالتك المكتبية، اختاريها بألوان كلاسيكية متطابقة مع لون زيك الرسمي.

الأحذية

comprar zapatos

تعد الأحذية إحدى أهم القطع في خزانة ملابسك، سواء اخترتي الكعب العالي أو الصنادل، والبلاتفورم أو الفلات، تأكدي من كونها مريحة أولاً، حتى تكوني أنيقة ومرتاحة في زيك.

الأحزمة

como-usar-faldas-con-cinturon 1

استخدام الحزام لا يحدد فقط خصرك ولكنه أيضا يجعلك تبدين أكثر أناقة، والحزام هو الإكسسوار المثالي لجعل مظهرك يبدو أنيقا مع زيادة عامل الجاذبية دون إضافة أي إكسسوارات باهظة أو لامعة، و يمكنك أن تنسقي حزامك مع كل البدل سواء بارتدائه فوق التنورة أو فوق السترة، فهو يجعلك أنيقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com