أخبار

دولتشي آند غابانا تفتتح متجرها الثالث في باريس

دولتشي آند غابانا تفتتح متجرها الثا...

تعزز الماركة العالمية دولتشي آند غابانا وجودها في باريس من خلال افتتاح متجرها الثالث في شارع فوبورغ سانت أونوري. ستعرض الدار الإيطالية الفاخرة مجموعاتها النسائية في متجرها الجديد، إذ لا تعد هذه المرة الأولى التي تكرس فيها الماركة متجرا كاملا للملابس النسائية، فقد خصصت محلها الرئيس للغرض نفسه في شارع مونتين. هذا بغض النظر عن نقاط بيعها في كل من Printemps وغاليري لافاييت. يمتد الفرع الجديد على مساحة 250 مترًا مربعًا على طابقين ويتميز بأسلوبه الباروكي الأنيق والفاخر ولوحات جدارية زخرفية وذهبية ومرايا وسجاد قرمزي. تتواجد الحقائب والسلع الجلدية الصغيرة في الطابق الأرضي، فيما تعرض الملابس الجاهزة والأحذية في الطابق

تعزز الماركة العالمية دولتشي آند غابانا وجودها في باريس من خلال افتتاح متجرها الثالث في شارع فوبورغ سانت أونوري.

ستعرض الدار الإيطالية الفاخرة مجموعاتها النسائية في متجرها الجديد، إذ لا تعد هذه المرة الأولى التي تكرس فيها الماركة متجرا كاملا للملابس النسائية، فقد خصصت محلها الرئيس للغرض نفسه في شارع مونتين. هذا بغض النظر عن نقاط بيعها في كل من Printemps وغاليري لافاييت.

60ff

يمتد الفرع الجديد على مساحة 250 مترًا مربعًا على طابقين ويتميز بأسلوبه الباروكي الأنيق والفاخر ولوحات جدارية زخرفية وذهبية ومرايا وسجاد قرمزي. تتواجد الحقائب والسلع الجلدية الصغيرة في الطابق الأرضي، فيما تعرض الملابس الجاهزة والأحذية في الطابق العلوي.

8dd2

الجدير بالإشارة أن دولتشي آند غابانا تتواجد على شواطئ الريفييرا الفرنسية في مدينة كان وسانت تروبيه ومونت كارلو.

اترك تعليقاً