أزياؤك تحدد شخصيتك.. اختاري ما يناسبك
أزياؤك تحدد شخصيتك.. اختاري ما يناسبكأزياؤك تحدد شخصيتك.. اختاري ما يناسبك

أزياؤك تحدد شخصيتك.. اختاري ما يناسبك

فتاة الموضة الحقيقية هي التي تعشق أسلوب الـ maximalist، إذ تعرف كيفية استخدام القطع الملفتة الرائجة والإكسسوارات لتنمية إطلالاتها.

ورغم ذلك فإن اختيار القطع البارزة يختلف حسب شخصيتك، لذلك نقدم لك أربع إطلالات تبدو مثالية تتراوح بين الناعمة والبراقة والمثيرة، فأي نوع من الفاشينستا أنت؟

فتاة جريئة ومثيرة

إن كنتِ من عشاق المغامرة و الخيارات الجريئة، ننصحك بارتداء تنورة مطرزة براقة مطبعة بالزهور ونسقيها مع بدلة الـ bodysuit المخملية المثيرة و كعب الـ pumps الجلدي والمدبب.

فتاة أنيقة ومفعمة بالأنوثة

تبني أسلوبك الأنثوي بارتداء فستان رومانسي بالقصة المستقيمة ذي تنورة مزينة بالكشاكش، ونسقيه مع صندل الكعب العالي بحزام الكاحل باللون الذهبي والمنمق بالمجوهرات، واحملي كلاتش مصنوعة من الفرو الناعم لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك.

فتاة ناعمة وحساسة

أسلوبك هادئ و حساس لكنك في الوقت نفسه تعشقين القطع البارزة، اختاري إذًا بدلة الجمبسوت بلون هادئ مطبعة بالأزهار وبقصة الكتف الواحد  للحصول على مظهر راق وأنيق، ونسقيها مع حذاء الفلات الـ pom-pom بالأشرطة وحقيبة يد جلدية فاخرة بلون مطابق للون البدلة.

فتاة مرحة و راقية

إن كنت من عشاق الإطلالات البراقة، ننصحك بتنسيق تنورة ميدي من الترتر الذهبي مع توب أبيض بقصة الهالتر والأكتاف العارية، وأكملي إطلالتك بارتداء حذاء الصندل بحزام الكاحل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com