أيميريك مزير لـ فوشيا: “Spartoo يساعد العملاء في تخّيل القطعة قبل شرائها”

أيميريك مزير لـ فوشيا: “Spartoo يساعد العملاء في تخّيل القطعة قبل شرائها”

حفصة علمي

إن توافر المتاجر الإلكترونية ساعد المستهلك في الوصول إلى ما يرغب بكل سهولة وبساطة، ومتجر Spartoo يعد من المتاجر المميزة في مجال التسويق الإلكتروني، حيث يتمتع بشهرة كبيرة لما يقدمه من منتجات مميزة من أحذية مريحة وعصرية تلبي مختلف الأذواق، ومؤخرًا بدأ هذا المتجر بالتسويق للملابس.

موقع فوشيا التقى بمدير تسويق موقع Spartoo، السيد أيميريك موزير وكان هذا الحوار:

ما هو التطور الذي يعرفه موقعكم Spartoo؟

نحن بصدد طرح نسخة جديدة للصفحة الرئيسية لدينا، ونركز على تقديمها بحلة تميل أكثر إلى عالم الموضة والأزياء. وفي الحقيقة، لا تعد هذه إستراتيجية حديثة، إلا أننا نريد التركيز على الموضة من خلال الصور والأشكال البصرية. فسيكون هناك المزيد من صورالقطع ترتديها العارضات، إذ أننا لا نقتصر الآن على عرض المنتجات كما هي. نريد أن نساعد العملاء في تخيل القطعة والعثورعلى الإلهام، مع الحفاظ على الكفاءة التي عرفنا بها منذ سنوات.

womens-shoes-at-spartoo

ما هو دور الملابس في الإستراتيجية الخاصة بكم؟

المنسوجات تنال حصة كبيرة من البيع. لكن على العموم، لا نزال مختصين ببيع الأحذية أكثر. نعتبر أن النسيج والملابس هي مكملات لصناعة الأحذية، ولا سيما من أجل تحسين وتيرة الشراء. لذلك، سيكون دائمًا هناك مزيج بين الاثنين مع وضع الأحذية في المقدمة وبدرجة أكبر. في النهاية، تحتل الملابس والعلامات التجارية الخاصة ما يعادل 20 في المائة من نسبة المبيعات.

unnamed (2)

كيف تحافظون على تعزيز علامتكم التجارية الخاصة في السوق؟

نسعى إلى تحقيق ذلك دائمًا من خلال دعم الاستثمارات الضخمة، بما في ذلك الحملات الدعائية التي شاركنا بها مع Betty London. والأهم أنه تم كتابة ” Betty London متوفرة على Spartoo” بدل “Spartoo تبيع الأحذية”. بالإضافة إلى ذلك، أخذنا على عاتقنا جعل الأزياء في متناول الأكثرية ومناسبة لقدرتهم الشرائية في الوقت الذي اختار منافسونا زيادة أسعارخطوط أزيائهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com