أخبار

بالفيديو: عمرو البنا يطلق مجموعة الشتاء خلال عرض The Show

بالفيديو: عمرو البنا يطلق مجموعة ال...

محتوى مدفوع

خلال عرض أزياء "ذا شو"، أطلق مصمم الأزياء المصري عمرو البنا، مجموعته الجديدة لشتاء هذا الموسم، وذلك في الحفل الذي أقيم بأحد الفنادق الكبيرة بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع. شملت المجموعة 15 فستانا متنوعا في التصميمات والألوان، اعتمد فيها البنا على التول المطرز بالأحجار، والشيفون والستان، أما عن القصَات فاستخدم الـ "جمبسوت" الجرىء في السواريه، والقصَة المنفوشة للأميرات، وكذلك قصة الـtied الضيقة. وقدم الحفل المذيعة نرمين شريف وكان من أبرز الحضور منة عرفة وأحمد عبد الله محمود وخالد منصور وسامح الصريطى وليث أبوجودة والمصمم المصري هاني البحيري. وفى نهاية العرض، أقيم مزاد خيري لمدة 10 دقائق لرسومات

خلال عرض أزياء "ذا شو"، أطلق مصمم الأزياء المصري عمرو البنا، مجموعته الجديدة لشتاء هذا الموسم، وذلك في الحفل الذي أقيم بأحد الفنادق الكبيرة بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

شملت المجموعة 15 فستانا متنوعا في التصميمات والألوان، اعتمد فيها البنا على التول المطرز بالأحجار، والشيفون والستان، أما عن القصَات فاستخدم الـ "جمبسوت" الجرىء في السواريه، والقصَة المنفوشة للأميرات، وكذلك قصة الـtied الضيقة.

وقدم الحفل المذيعة نرمين شريف وكان من أبرز الحضور منة عرفة وأحمد عبد الله محمود وخالد منصور وسامح الصريطى وليث أبوجودة والمصمم المصري هاني البحيري.

وفى نهاية العرض، أقيم مزاد خيري لمدة 10 دقائق لرسومات الأطفال من مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً