أخبار

علامة MS Mode تؤكد إغلاق 134 متجرًا لها في فرنسا

علامة MS Mode تؤكد إغلاق 134 متجرًا...

محتوى مدفوع

أصدرت المحكمة التجارية لمدينة ليل الفرنسية يوم الـ15 من ديسمبر أمرًا بفصل 428 موظفا من العمل لصالح ماركة الأزياء الجاهزة الهولندية MS Mode، والتي ستقوم بموجبه بإغلاق 134 متجرا لها في فرنسا. ابتدأت القصة يوم الـ30 من سبتمبر الماضي عندما وضعت MS Mode France ملفا للمحكمة التجارية يصرح بتقصير في الدفع. وقد انطلقت المحكمة على إثره في القيام بالإجراءات القانونية اللازمة منذ يوم الـ12 من أكتوبر. وقد قامت المحكمة بمصادرة 19 متجرا تباع فيه قطع العلامة مثل Okaïdi في قرار أصدرته يوم الـ12 من الشهر الجاري أي ما يعادل تسريح 75 موظفا من عمله. وذلك بعد أن رفضت المحكمة عرض

أصدرت المحكمة التجارية لمدينة ليل الفرنسية يوم الـ15 من ديسمبر أمرًا بفصل 428 موظفا من العمل لصالح ماركة الأزياء الجاهزة الهولندية MS Mode، والتي ستقوم بموجبه بإغلاق 134 متجرا لها في فرنسا.

ابتدأت القصة يوم الـ30 من سبتمبر الماضي عندما وضعت MS Mode France ملفا للمحكمة التجارية يصرح بتقصير في الدفع. وقد انطلقت المحكمة على إثره في القيام بالإجراءات القانونية اللازمة منذ يوم الـ12 من أكتوبر.

وقد قامت المحكمة بمصادرة 19 متجرا تباع فيه قطع العلامة مثل Okaïdi في قرار أصدرته يوم الـ12 من الشهر الجاري أي ما يعادل تسريح 75 موظفا من عمله. وذلك بعد أن رفضت المحكمة عرض فرع العلامة MS Mode في اللجوء إلى مصالحة اقتصادية.

وقد أكدت على عقبه ماركة MS Mode الخبر قائلة أن هذا الوضع الذي آلت إليه الشركة يحتم عليها فصل علاقتها مع المتاجر التي تبيع مجموعتها في فرنسا.

لكنها تؤكد على أنها عازمة على الاحتفاظ  بعملائها الفرنسيين عبرعرض أزيائها في موقعها على الانترنت.

اترك تعليقاً