أخبار

"غوتشي" لما قبل خريف 2017.. لمسة سحرية مفعمة بعناصر الخيال!

عرض المصمم الشهير أليساندرو ميشيل  تشكيلته الجديدة لموسم ما قبل خريف 2017 والتي تروي حكاية خرافية أخرى إذ أتت مزينة برسوم متنوعة شملت السجاد الطائر، التنين الناري، الفهود الغامضة، وكذلك المركبات الفضائية وكوكب زحل مع حلقات قوس قزح.       وشملت المجموعة فساتين السهرة الفاخرة المزينة بقماش التفتا وربطات الساتان اللامعة مستوحاة من خزانة "ماري أنطوانيت"، إلى جانب مجموعة من الليغينغز الرياضية والبلوزات التي تعكس أسلوب الفينتاج. أما فساتين shirtdresses  فقد أتت بصيحة الباتشوورك وبأنماط مستوحاة من الستينات، بالإضافة إلى معطف كيب محبوك مطرز برسوم الأرانب المستوحاة من كتب الأطفال. ومن جهة أخرى عرض المصمم تشكيلة مميزة من القطع

عرض المصمم الشهير أليساندرو ميشيل  تشكيلته الجديدة لموسم ما قبل خريف 2017 والتي تروي حكاية خرافية أخرى إذ أتت مزينة برسوم متنوعة شملت السجاد الطائر، التنين الناري، الفهود الغامضة، وكذلك المركبات الفضائية وكوكب زحل مع حلقات قوس قزح.

     

وشملت المجموعة فساتين السهرة الفاخرة المزينة بقماش التفتا وربطات الساتان اللامعة مستوحاة من خزانة "ماري أنطوانيت"، إلى جانب مجموعة من الليغينغز الرياضية والبلوزات التي تعكس أسلوب الفينتاج.

أما فساتين shirtdresses  فقد أتت بصيحة الباتشوورك وبأنماط مستوحاة من الستينات، بالإضافة إلى معطف كيب محبوك مطرز برسوم الأرانب المستوحاة من كتب الأطفال.

ومن جهة أخرى عرض المصمم تشكيلة مميزة من القطع البوهيمية، إذ قدم السترة المزينة بحزام جلدي على مستوى الخصر مطبوع عليه شعار "غوتشي" الذهبي منسقة مع فستان ماكسي بالكشاكش.

كما أتت معظم قطع المجموعة بياقات ملونة وأخرى ثرية بالتفاصيل، إجمالا لا شيء كان تقليديا وعاديا في هذه المجموعة، فكل قطعة تتخللها تفاصيل غريبة، ولمسة سحرية للمصمم المبدع، وستروق حتما لعشاق هذه العلامة العريقة.

اترك تعليقاً