أخبار

مجموعة نعيم خان لما قبل الخريف.. قطع مطرزة للمرأة العصرية الشابة

محتوى مدفوع

قدم المصمم الأمريكي الهندي "نعيم خان" تشكيلته الجديدة لموسم ما قبل خريف 2017 والتي طغت عليها طبعة الأزهار، وهذه المرة حاول المصمم تنويع تصاميمه التي غالبا ما كانت تطغى عليها فساتين السهرة المطرزة والأنيقة. هذه المرة حاول المصمم توجيه مجموعته إلى المرأة العصرية الشابة، وقدم ضمن مجموعته بدلة الجمبسوت الحمراء المصنوعة من الدانتيل المطرز، إلى جانب الجمبسوت الأسود المطبع بنقشة الأزهار الملونة والتي تأتي بياقة عنق عالية مطرزة. كما شملت التشكيلة بدلة مكونة من بنطلون أسود واسع منسق مع توب بأكمام طويل مطرز برسمة الزهور البيضاء وسترة سوداء مطرزة بنفس الرسمة، ولم تغب عن التشكيلة فساتين السهرة التي تنوعت بين الفستان

قدم المصمم الأمريكي الهندي "نعيم خان" تشكيلته الجديدة لموسم ما قبل خريف 2017 والتي طغت عليها طبعة الأزهار، وهذه المرة حاول المصمم تنويع تصاميمه التي غالبا ما كانت تطغى عليها فساتين السهرة المطرزة والأنيقة.

هذه المرة حاول المصمم توجيه مجموعته إلى المرأة العصرية الشابة، وقدم ضمن مجموعته بدلة الجمبسوت الحمراء المصنوعة من الدانتيل المطرز، إلى جانب الجمبسوت الأسود المطبع بنقشة الأزهار الملونة والتي تأتي بياقة عنق عالية مطرزة.

كما شملت التشكيلة بدلة مكونة من بنطلون أسود واسع منسق مع توب بأكمام طويل مطرز برسمة الزهور البيضاء وسترة سوداء مطرزة بنفس الرسمة، ولم تغب عن التشكيلة فساتين السهرة التي تنوعت بين الفستان المنسدل المنفوش بصيحة الأكتاف العارية أو بقصة الهالتر، والفساتين القصيرة التي أتت بصيحة الطبقات أو الضيقة ذات الأكمام الطويلة.

الفستان المستوحى من القفطان المغربي كان من القطع الأبرز التي أثارت إعجابنا بالإضافة إلى الفستان الذهبي المنسدل والمزين بالترتر البراق.

ومن خلال الصور يمكننا القول أن المصمم ركز على استخدام الأقمشة الخفيفة بدلا من الأقمشة الثقيلة لتكون هذه التصاميم ملائمة للمرحلة الإنتقالية من الصيف إلى الخريف.

اكتشفي معنا أجمل التصاميم من مجموعة "نعيم خان" لموسم ما قبل خريف 2017.

اترك تعليقاً