أخبار

ما الذي يجمع بين "سافيلو" الإيطالية و"ديور" الفرنسية؟

ما الذي يجمع بين "سافيلو" الإيطالية...

أعلنت مجموعة النظارات الإيطالية Safilo التي يترأسها الصندوق الهولندي Hal عن انتهاء اتفاقيتها مع بيت الأزياء الفرنسي سيلين يوم الـ31 من ديسمبر 2017. تعاونت سيلين للنظارات الشمسية مع العلامة التجارية Safilo سنة 2012 وحققت ما يقرب من 3 % من نسبة المبيعات حول العالم، متمركزة أساسا في أوروبا وأمريكا الشمالية. وقد أعلنت شركة النظارات عن تعاون جديد يجمعها مع علامة تجارية أخرى منضمة إلى مجموعة LVMH. سينص هذا التعاون على اتفاق ترخيص التصميم والإنتاج والتوزيع لمجموعة من النظارات الشمسية ونظارات الرؤية مع دار ديور الفرنسية Dior و Dior Homme. ومن المتوقع أن تمتد هذه الاتفاقية إلى أواخر عام 2020. علاوة

أعلنت مجموعة النظارات الإيطالية Safilo التي يترأسها الصندوق الهولندي Hal عن انتهاء اتفاقيتها مع بيت الأزياء الفرنسي سيلين يوم الـ31 من ديسمبر 2017.

تعاونت سيلين للنظارات الشمسية مع العلامة التجارية Safilo سنة 2012 وحققت ما يقرب من 3 % من نسبة المبيعات حول العالم، متمركزة أساسا في أوروبا وأمريكا الشمالية.

وقد أعلنت شركة النظارات عن تعاون جديد يجمعها مع علامة تجارية أخرى منضمة إلى مجموعة LVMH. سينص هذا التعاون على اتفاق ترخيص التصميم والإنتاج والتوزيع لمجموعة من النظارات الشمسية ونظارات الرؤية مع دار ديور الفرنسية Dior و Dior Homme. ومن المتوقع أن تمتد هذه الاتفاقية إلى أواخر عام 2020.

علاوة على ذلك، لدى الشركة تراخيص مع علامات عالمية أخرى مثل فيندي، جيفنشي، جيمي تشو، مارك جاكوبس، موسكينو وماكس مارا.

اترك تعليقاً