أخبار

شاهدي.. أحدث إطلالات النجمات بالفرو المطبع بجلد النمر

شاهدي.. أحدث إطلالات النجمات بالفرو...

يعد الفرو المطبع بجلد النمر، واحدًا من القطع الأساسية في موسم الشتاء، لأنه يضفي مزيدا من الأناقة على جسد المرأة، بالإضافة إلى دوره الهام في تدفئة الجسم في موسم الشتاء البارد، لذا لم يكن غريبا أن تحرص نخبة من النجمات العالميات على ارتدائه في عدة مناسبات مختلفة خلال الأسابيع الماضية. ومن أبرز هؤلاء النجمات.. كيندال جينر ارتدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، سترة قصيرة من الفرو المطبوع بجلد النمر، مع بنطلون أسود بحزام عريض. وانتعلت النجمة حذاء أسود. ديمي لوفاتو ارتدت النجمة الأمريكية سترة مطبوعة بجلد النمر، مع تنّورة أنيقة، وانتعلت حذاء أسود. تايلور سويفت ارتدت المغنيةالأمريكية معطفا من جلد النمر،

يعد الفرو المطبع بجلد النمر، واحدًا من القطع الأساسية في موسم الشتاء، لأنه يضفي مزيدا من الأناقة على جسد المرأة، بالإضافة إلى دوره الهام في تدفئة الجسم في موسم الشتاء البارد، لذا لم يكن غريبا أن تحرص نخبة من النجمات العالميات على ارتدائه في عدة مناسبات مختلفة خلال الأسابيع الماضية.

ومن أبرز هؤلاء النجمات..

كيندال جينر

1

ارتدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، سترة قصيرة من الفرو المطبوع بجلد النمر، مع بنطلون أسود بحزام عريض. وانتعلت النجمة حذاء أسود.

ديمي لوفاتو

2

ارتدت النجمة الأمريكية سترة مطبوعة بجلد النمر، مع تنّورة أنيقة، وانتعلت حذاء أسود.

تايلور سويفت

3

ارتدت المغنيةالأمريكية معطفا من جلد النمر، مع بلوزة وتنورة باللون الأسود. كما انتعلت صندلا أسود كذلك.

جيمي تشونغ

4

ارتدت الممثلة الأمريكية جاكيتا من الفروالمطبوع بجلد النمر يصل حد الركبة، ارفقته مع فستان أسود قصير، وانتعلت حذاء فلات مريح.

شانيل إيمان

5

ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية سترة من الفرو تصل حد الركبة، مع بنطلون جينز، وكروب توب كشف عن خصرها. وانتعلت الحسناء بوتًا قصيرًا بكعب عال من الشمواه الأسود.

هيلاري داف

6

ارتدت الممثلة الأمريكية سترة من الفرو المطبوع بجلد النمر ذات أزرار كبيرة، مع تنورة باللون النبيذي، وبلوزة مخطّطة باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت حذاء بكعب عال.

اترك تعليقاً