أخبار

المغنية فيرجي الوجه الإعلاني لمجموعة فيليب بلين

المغنية فيرجي الوجه الإعلاني لمجموع...

محتوى مدفوع

بعد مشاركتها في عرض أزياء المصمم فيليب بلين لمجموعة ربيع صيف 2017 في سبتمبرالماضي، ظهرت المغنية العالمية فيرجي مجددا، لكن هذه المرة في الحملة الإعلانية لأزياء المصمم في ديكور رائع مستوحى من المناطق الحضرية. حملت هذه الدعاية عنوان أليس في بلاد غيتولاند. وقد شارك فيرجي عارض الأزياء الأمريكي ماثيو تيري وهما يرتديان قطعا احتفالية وبراقة من مجموعة ربيع صيف 2017 من فيليب بلين. تم إخراج الفيديو من قبل ستيفن كلاين الذي حاول إبراز التناقضات من خلال ديكور فريد من نوعه وكائنات سحرية قادمة من عالم الخيال. وفي لقطات أخرى، نرى مجموعة من عارضي الأزياء في سيارة قديمة من الخمسينيات محاطين

بعد مشاركتها في عرض أزياء المصمم فيليب بلين لمجموعة ربيع صيف 2017 في سبتمبرالماضي، ظهرت المغنية العالمية فيرجي مجددا، لكن هذه المرة في الحملة الإعلانية لأزياء المصمم في ديكور رائع مستوحى من المناطق الحضرية.

_luc1408_jpg_597_north_499x_white

حملت هذه الدعاية عنوان أليس في بلاد غيتولاند. وقد شارك فيرجي عارض الأزياء الأمريكي ماثيو تيري وهما يرتديان قطعا احتفالية وبراقة من مجموعة ربيع صيف 2017 من فيليب بلين.

7da8

تم إخراج الفيديو من قبل ستيفن كلاين الذي حاول إبراز التناقضات من خلال ديكور فريد من نوعه وكائنات سحرية قادمة من عالم الخيال. وفي لقطات أخرى، نرى مجموعة من عارضي الأزياء في سيارة قديمة من الخمسينيات محاطين بالحلوى والحدائق.

philipp_plein-ss17_fergie

ولا يعد هذا التعاون الأول بين ستيفن كلاين والمصمم فيليب بلاين لإخراج الحملات الإعلانية. فقد عملوا سويا في إعلان مجموعة خريف شتاء 2016 الذي ظهر فيه المغني الأمريكي كريس براون، كارمن ديل أورفيس، سوجو بارك وكريستال رين.

اترك تعليقاً