بالصور.. هاني البحيري يعلن مفاجآت “ديفيليه” شتاء 2017

11111111

فوشيا -خاص

كشف مصمم الأزياء المعروف هاني البحيري العديد من تفاصيل وكواليس “ديفيليه” شتاء 2017 الذي ينوي تقديمه مساء الأحد القادم داخل فندق فيرمنت تاورز وذلك من خلال مؤتمر صحفي ضم العديد من مراسلي الصحف ووسائل الإعلام.

4

وأكد البحيري في بداية المؤتمر على قرار تعاونه مع شركات مصرية محترفة لتوفير الخامات اللازمة لتصميماته من سواريهات وفستاين زفاف دعما للمنتج المصري عالي الجودة مثل شركة “كريستال عصفور” التي من المقرر أن تساهم بنسبة 25% فيما ينتجه بناء على مواصفات خاصة توفرها له الشركة، وذلك بغرض توفير العملة الصعبة التي يستورد بها الخامات من الخارج.

5

أدارت المؤتمر الكاتبة والإعلامية وفاء ماهر ودينا سامي مدير تحرير موقع “أنتي وبس” وبحضور محمد الشريف مسؤول كريستال عصفور وكريم البيلي، وتطرق إلى أسباب محاربة المنتج المصري لمنعه من المنافسة عالميا وما تعرض له البحيري من محاولات للإيقاع به والتي باءت جميعها بالفشل لثقة الأسر والعائلات ونجوم الفن بمصر والعالم العربي بما يقدمه من تصميمات راقية.

وأوضح البحيري حقيقة ما تداولته إحدى المنافسات له حول تصميم فستان دنيا سمير غانم الذي ظهرت به في زفاف شقيقتها إيمي وأنه أعلن منذ البداية بأنه منفذ الفستان وليس مصممه وهو ما يستغله منافسوه لعمل لغط، إذ إنه قام بتنفيذ الفستان بتكلفة أقل من 1% من قيمته خارج مصر وهي 60 ألف يورو كنوع من التحدي، طالبته به دنيا التي فوجئت بثمنه الباهظ في كبرى بيوت الأزياء بلندن.

15

ومن المقرر أن يضم “الديفيليه” 55 قطعة لأحدث سواريهات وفساتين زفاف شتاء 2017 وبحضور عدد كبير من نجمات الفن والإعلام والمشاهير بمصر والعالم العربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com