أخبار

"قبل زحمة الصيف".. 6 أشياء لا غنى عنها في رحلات الشتاء

"قبل زحمة الصيف".. 6 أشياء لا غنى ع...

تعشق كثيرات السفر، خاصة في الشتاء، من أجل المزيد من الهدوء والمتعة، بعيدا عن زحام الصيف، وهو ما تناوله المخرج المصري الراحل محمد خان في فيلمه الأخير "قبل زحمة الصيف". ولكن الرحلات الشتوية تستلزم وجود مجموعة من الأزياء والإكسسوارات التي لا غنى عنها، والضرورية جدا في الطقس البارد، والتي تمنح مزيدا من الأناقة والدفء معا. هنا مجموعة من هذه الأشياء الضرورية التي يجب أن تتأكدي من وجودها في حقيبة السفر قبل بدء رحلتك الشتوية... معطف كبير يوفّر المعطف الكبير التدفئة المثالية، ويحافظ على حرارة جسدك، وهو مثالي في الرحلات الشتوية الباردة، ولكن يجب أن يكون طويلا بشكل كافٍ حتى يوفّر

تعشق كثيرات السفر، خاصة في الشتاء، من أجل المزيد من الهدوء والمتعة، بعيدا عن زحام الصيف، وهو ما تناوله المخرج المصري الراحل محمد خان في فيلمه الأخير "قبل زحمة الصيف".

ولكن الرحلات الشتوية تستلزم وجود مجموعة من الأزياء والإكسسوارات التي لا غنى عنها، والضرورية جدا في الطقس البارد، والتي تمنح مزيدا من الأناقة والدفء معا.

هنا مجموعة من هذه الأشياء الضرورية التي يجب أن تتأكدي من وجودها في حقيبة السفر قبل بدء رحلتك الشتوية...

معطف كبير

unnamed (9)

يوفّر المعطف الكبير التدفئة المثالية، ويحافظ على حرارة جسدك، وهو مثالي في الرحلات الشتوية الباردة، ولكن يجب أن يكون طويلا بشكل كافٍ حتى يوفّر لك المزيد من الدفء.

سترة صوفية

unnamed (10)

تعد السترة الصوفية مثالية لقضاء يوم في الهواء الطلق، وهي لا تحتاج أكثر من الجينز مع انتعال حذاء فلات.

الإسكارف

unnamed (11)

الإسكارف من الكشمير حول العنق يحمي من البرد، كما يضفي على شخصيتك مزيدا من الأناقة والشياكة.

قبعة من الصوف

unnamed (12)

توفّر لك القبعة من الصوف حماية أكيدة من البرد، كما تعمل على إكمال إطلالتك الأنيقة.

قفازات

unnamed (13)

تعد القفازات رفيقا مثاليا في الرحلات الشتوية، ويفضّل أن تكون من الصوف، أما إذا كانت من الجلد فيفضّل أن تكون مبطنة من الداخل بالصوف.

جوارب

unnamed (14)

الجوارب الشتوية من أحدث صيحات الموضة هذا الموسم، وهي الوسيلة المثالية لتدفئة القدمين في الرحلات الطويلة.

اترك تعليقاً