أخبار

تكريم رالف لورين في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية 2016

تكريم رالف لورين في حفل توزيع جوائز...

محتوى مدفوع

بعد تكريم كل من المصمم العالمي كارل لاغرفليد السنة الماضية، والمصممة آنا وينتور، ومانولو بلانيك وغيرهم، حان الوقت لكي يستلم رالف لورين جائزة "الإنجاز الرائع" تعبيرًا عن أعماله الخالدة وأفكاره الإبداعية في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية لعام British Fashion Awards 2016 الذي يأتي بالتعاون مع سواروفسكي، حيث من المتوقع منح هذه الجائزة في الـ5 من ديسمبر المقبل بقاعة ألبرت في لندن. وقالت مديرة مجلس الأزياء البريطانية: "رالف لورين هو رجل أعمال ومصمم مبدع بامتياز. كما كان له دور كبير في تحديد وتميز ستايل الأزياء الأمريكية والعالمية بفضل رؤيته الفريدة من نوعها". وتجدر الإشارة إلى أن حفل الأزياء البريطانية سيشهد منافسة

بعد تكريم كل من المصمم العالمي كارل لاغرفليد السنة الماضية، والمصممة آنا وينتور، ومانولو بلانيك وغيرهم، حان الوقت لكي يستلم رالف لورين جائزة "الإنجاز الرائع" تعبيرًا عن أعماله الخالدة وأفكاره الإبداعية في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية لعام British Fashion Awards 2016 الذي يأتي بالتعاون مع سواروفسكي، حيث من المتوقع منح هذه الجائزة في الـ5 من ديسمبر المقبل بقاعة ألبرت في لندن.

Ralph-Lauren-01

وقالت مديرة مجلس الأزياء البريطانية: "رالف لورين هو رجل أعمال ومصمم مبدع بامتياز. كما كان له دور كبير في تحديد وتميز ستايل الأزياء الأمريكية والعالمية بفضل رؤيته الفريدة من نوعها".

وتجدر الإشارة إلى أن حفل الأزياء البريطانية سيشهد منافسة أخرى بين جوناثان أندرسون، كريستوفر كين، روكساندا ألنسيك، سيمون روشا وساره بيرتون لنيل لقب أفضل مصمم ملابس نسائية. كما ستكون المناسبة فرصة لإعلان افتتاح فرع لمجلس الأزياء البريطانية والذي سيذهب ريعه لتعليم المصممين والمواهب الشابة.

اترك تعليقاً