أخبار

بالصور.. اكتشفي حملة Topshop الجديدة بالتعاون مع ابنة كيت موس

محتوى مدفوع

تعاونت العلامة التجارية "توب شوب" في حملتها الجديدة تحت عنوان Noël مع العديد من عارضات الأزياء الشابة، ومن بينها لوتي موس، ابنة العارضة الشهيرة كين موس. تحدثت "توب شوب" حول هذا التعاون منذ سنتين تقريبا عندما وقعت أول عقد لها مع وكالة الأزياء "ستورم" التي اكتشفت كيت موس. وبعد مشاركتها لحملات فالنتينو ريد وظهورها على غلاف بعض المجلات، اختيرت لوتي روس كواحدة من العارضات التسع اللاتي سيظهرن في حملة "توب شوب" الجديدة بعنوان Noël، نذكر من بينهن: جونغ ون، كيكي ويليمز، كامي موروني زستيلا ماكسويل. وصرحت المديرة الإبداعية للعلامة، كيت فيلان: "إن هذا الموسم مكرس للروح الفردية لكل امرأة على

تعاونت العلامة التجارية "توب شوب" في حملتها الجديدة تحت عنوان Noël مع العديد من عارضات الأزياء الشابة، ومن بينها لوتي موس، ابنة العارضة الشهيرة كين موس.

Topshop-Holiday-2016-10

تحدثت "توب شوب" حول هذا التعاون منذ سنتين تقريبا عندما وقعت أول عقد لها مع وكالة الأزياء "ستورم" التي اكتشفت كيت موس. وبعد مشاركتها لحملات فالنتينو ريد وظهورها على غلاف بعض المجلات، اختيرت لوتي روس كواحدة من العارضات التسع اللاتي سيظهرن في حملة "توب شوب" الجديدة بعنوان Noël، نذكر من بينهن: جونغ ون، كيكي ويليمز، كامي موروني زستيلا ماكسويل.

Lottie-Moss-de-retour-avec-la-campagne-de-Noel-de-Topshop

وصرحت المديرة الإبداعية للعلامة، كيت فيلان: "إن هذا الموسم مكرس للروح الفردية لكل امرأة على حدى، لمرأة ترغب في التميز والخروج عن الأساليب التقليدية. فأنا شخصيا لا أميل إلى الأمور الاعتيادية وأفضل أن أمزج الأفكار الغير العادية وتنسيقها مع تصاميم تعبر على شخصيات عديدة".

اترك تعليقاً