أخبار

معرض "جمال الخليج".. منى المنصوري تنقل الحضور إلى مدن الخيال وعبق الأناقة

معرض "جمال الخليج".. منى المنصوري ت...

قدمت مصممة الأزياء الإماراتية  مجموعة أزياء جديدة خلال  فعاليات معرض "جمال الخليج" الذي أقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك بحضور الشيخ عبيد آل مكتوم، ونخبة من نجوم الفن والإعلام. قدمت أيقونة الموضة والجمال مجموعة راقية وفخمة غنية نقلت الحضور إلى مدن الخيال وعبق الأناقة، والتي تضمنت 20 فستانًا، مطرزاً بالذهبي والشورافسكى والأحجار الكريمة، في محاولة جادة لإعادة التطريز الذهبي للموضة مرة أخرى. الألوان الهادئة والموديلات الكلاسيكية كانت سيدة الموقف، حيث تميزت الفساتين بقصاتها الرائعة التي صممت بطريقة خاطفة للأنفاس، بتوليفة أخّاذة من الأقمشة الفخمة والتطريزات الثرية والنقشات والزخرفات في إبراز جمال المرأة وأنوثتها. ولأن الأزياء مرآة للحياة.. نقف في هذا

قدمت مصممة الأزياء الإماراتية  مجموعة أزياء جديدة خلال  فعاليات معرض "جمال الخليج" الذي أقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك بحضور الشيخ عبيد آل مكتوم، ونخبة من نجوم الفن والإعلام.

قدمت أيقونة الموضة والجمال مجموعة راقية وفخمة غنية نقلت الحضور إلى مدن الخيال وعبق الأناقة، والتي تضمنت 20 فستانًا، مطرزاً بالذهبي والشورافسكى والأحجار الكريمة، في محاولة جادة لإعادة التطريز الذهبي للموضة مرة أخرى.

الألوان الهادئة والموديلات الكلاسيكية كانت سيدة الموقف، حيث تميزت الفساتين بقصاتها الرائعة التي صممت بطريقة خاطفة للأنفاس، بتوليفة أخّاذة من الأقمشة الفخمة والتطريزات الثرية والنقشات والزخرفات في إبراز جمال المرأة وأنوثتها.

ولأن الأزياء مرآة للحياة.. نقف في هذا اللقاء مع  المصممة منى المنصوري لنسلط الضوء على الجديد دائماً.

اترك تعليقاً