الطبعات الربيعية تطغى على تشكيلة ماكس مارا لربيع 2017
الطبعات الربيعية تطغى على تشكيلة ماكس مارا لربيع 2017الطبعات الربيعية تطغى على تشكيلة ماكس مارا لربيع 2017

الطبعات الربيعية تطغى على تشكيلة ماكس مارا لربيع 2017

في اليوم الثاني من أسبوع الموضة الذي تستضيفه مدينة ميلانو الإيطالية، قدمت علامة "ماكس مارا" مجموعة من التصاميم الأنيقة مستوحاة من الغابات والطبيعة، وافتتحت العارضة الفلسطينية الأصل "جيجي حديد" العرض وهي ترتدي قطعة الجمبسوت الرياضية والمطبعة برسوم أشجار النخيل، والمزودة بحزام جلدي أسود.

وأتت تصاميم هذه المجموعة صاخبة بالطبعات والأشكال لكنها مع ذلك بدت مملة سواء من ناحية القصات والخامات المستخدمة.

وتعاون فريق التصميم مع المهندسة الإيطالية "لينا بوبردي " والتي اشتهرت بتصاميم المباني الحداثية، والأثاث الصالحة لكل زمان بالتعاون مع الحركة الثقافية Tropicália من الستينات.

وتضمنت التشكيلة البدلة التنورة المطبعة بطيعة أشجار النخيل الإستوائية، وتنانير بقصة قلم الرصاص المنسقة مع توبات شفافة وسترات رياضية، إلى جانب المعاطف الطويلة الواسعة المطبعة برسوم من الطبيعة منسقة مع ملابس السباحة المطبعة بنفس الطبعة.

بالإضافة إلى ذلك برزت في التشكيلة بنطلونات الليغينغز الضيقة والجمبسوت الرياضي الملون، وفساتين مصنوعة من جلد الغزال بصيحة الباتشوورك، بالإضافة إلى بدلة الجمبسوت بصيحة الكورسيه والمزينة بحزام الخصر

ولم تغب عن التشكيلة البنطلونات الرسمية المنسقة مع كنزات أنيقة بالقصة المستقيمة، والفساتين الميدي الأنيقة المطبعة و المزينة بحزام جلدي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com