موضة

مجموعة أزياء Ports 1961 لربيع 2018.. صور أنثوية بلمسة رجالية!

أتت مجموعة أزياء بورتس 1961 لموسم ربيع 2018 راقية بأشكالها المتناغمة وألوانها المتفائلة، وقالت المديرة الإبداعية للعلامة التجارية ناتاشا كاغالج إنها أرادت أن تلعب بالأفكار من خلال تقديم البدلة بالأسلوب الأنثوي والرجالي. وقدمت المصمّمة مجموعة من القطع بصور ظلية رجالية ولمسات أنثوية، أبرزها بدلة رسمية خضراء مصنوعة من قماش خفيف، إلى جانب القميص الفستان باللون الأصفر الكناري، والذي يتميز بتنورة متعددة الطيّات، كما استخدمت طبعات المناديل الرجالية، لتزين بها القمصان والتنانير والقميص الفستان المصنوع من القطن الخفيف. وتضمنت المجموعة أيضاً تنانير وتوبات مزينة بنسيج معدني لامع على مستوى الجوانب أو الخصر أو الأكمام لمظهر كاجوال، في حين جاءت سترة الكريكيت

أتت مجموعة أزياء بورتس 1961 لموسم ربيع 2018 راقية بأشكالها المتناغمة وألوانها المتفائلة، وقالت المديرة الإبداعية للعلامة التجارية ناتاشا كاغالج إنها أرادت أن تلعب بالأفكار من خلال تقديم البدلة بالأسلوب الأنثوي والرجالي.

وقدمت المصمّمة مجموعة من القطع بصور ظلية رجالية ولمسات أنثوية، أبرزها بدلة رسمية خضراء مصنوعة من قماش خفيف، إلى جانب القميص الفستان باللون الأصفر الكناري، والذي يتميز بتنورة متعددة الطيّات، كما استخدمت طبعات المناديل الرجالية، لتزين بها القمصان والتنانير والقميص الفستان المصنوع من القطن الخفيف.

وتضمنت المجموعة أيضاً تنانير وتوبات مزينة بنسيج معدني لامع على مستوى الجوانب أو الخصر أو الأكمام لمظهر كاجوال، في حين جاءت سترة الكريكيت الإنجليزية على شكل سترة كارديغان.

إليك مجموعة أزياء Ports 1961 لموسم ربيع 2018.

اترك تعليقاً