ريبيكا مينكوف تستوحي مجموعتها لربيع 2017 من شاطئ كاليفورنيا
ريبيكا مينكوف تستوحي مجموعتها لربيع 2017 من شاطئ كاليفورنياريبيكا مينكوف تستوحي مجموعتها لربيع 2017 من شاطئ كاليفورنيا

ريبيكا مينكوف تستوحي مجموعتها لربيع 2017 من شاطئ كاليفورنيا

انطلق يوم أمس أسبوع الموضة في نيويورك مع قائمة طويلة من المصمّمين الذين عرضوا أجدد إبداعاتهم لموسم ربيع 2017، وكانت المصممة الأمريكية ريبيكا مينكوف من بين المصممين الذي عرضوا مجموعاتهم في اليوم الأول.


هذه المرة ورغبة منها في كسب عملائها وإرضاء أذواقهن، استوحت المصممة مجموعتها لموسم ربيع 2017 من ولاية كاليفورنيا وبالتحديد من أنشطة الشاطئ الممتعة مثل ركوب الأمواج واللعب بالرمال والرقص حول النار وغيرها، فأتت قطعها ملونة بألوان الربيع المشرقة كما طغى عليها الأسلوب البوهيمي.


وتضمنت التشكيلة تيشرتات غرافيكية ملونة مطبعة بعبارات مثل "ماليبو"، "حبيبتي" و "كاليفورنيا" و رسمة قوس قزح، بالإضافة إلى الفساتين المطبعة بنقشة الزهور الملونة والتي أتت بقصة الأكتاف المنسدلة بعضها معلقة من العنق وأخرى مربوطة بأشرطة رقيقة على الأكتاف وزين هذه الفساتين بالكشاكش فبدت جميلة وناعمة للغاية، كما شملت المجموعة قطعة الـ"Romper" أو الجمبسوت على شكل شورت المصنوع من قماش الدنيم والمطرز من جهة الصدر بالزهور البيضاء هذا الأخير أيضا أتى بقصة الأكتاف المنسدلة.


ولم تغب عن المجموعة السترة القصيرة المطرزة بالأبيض و الأزرق و الأحمر والبنطلون القصير بالإضافة إلى البنطلون الرياضي الضيق على مستوى الكاحل.


أما بالنسبة للإكسسوارات فقد قدمت المصممة بوت الكاحل المصنوع من قماش جلد الغزال، و الأحذية المسطحة بصيحة الميتاليك بالإضافة إلى الصنادل المزينة بالأربطة وحقائب الكلاتش الأنيقة بالحزام الطويلة والمزينة بالأهداب والتطريزات الملونة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com