فوشيا جديد فوشيا

10 صيحات من التسعينات تعود للظهور مجددًا في عالم الموضة

صيحات الموضة هي دورية إلى حد ما، فتلك التي ظهرت منذ عقود تعاود الظهور مرة أخرى ولكن بطريقة جديدة، وأكبر مثال على ذلك هي صيحات التسعينات، ففي المواسم القليلة الماضية، بدا تأثير صيحات التسعينات على عالم الأزياء أو الإكسسوارات (وحتى المكياج) قويا لدرجة أننا لا يمكننا إنكاره.

ومن أبرز الصيحات التي ظهرت مجددا نذكر صيحة قلادات الشوكر و الجينز ذي الخصر المرتفع، المعروف بـmom jeans، والفساتين الحريرية، و قد تألقت بهذه الصيحات أشهر النجمات مثل "كيندال جينر"، "جيجي وبيلا حديد".

جمعنا لك أشهر 10 صيحات من التسعينات والتي يمكن ارتداؤها في الوقت الحالي..

فستان الـ Slip Dress

فستان مثير مصنوع من الحرير، وهو القطعة المفضلة لدى عارضات الأزياء في فترة التسعينات، ويمكنك اختياره بلون مشرق وجذاب.

جينز الأم

يأتي هذا النوع من بنطلونات الدنيم بقصة الخصر العالي وبلون باهت، النسخة الأصلية تأتي واسعة بعض الشيء ويمكنك اختياره بموديل ضيق على مستوى الساق وبنهايات متفاوتة.

قلادة الشوكر

ربما تتذكرين نسخة الوشم التي كنت ترتدينها في فترة التسعينات، النسخة الجديدة تأتي مرصعة بحبات الكريستال.

الكروب توب

تعد صيحة الكروب توب من القطع التي اشتهرت بقوة في فترة التسعينات إذ غالبا مايتم تنسقيها مع التنانير القصيرة أو السراويل الواسعة، النسخة الجديدة تأتي بأربطة أمامية ويمكنك تنسقيها مع السراويل بقصة الخصر العالي أو التنورة الميدي لإطلالة مفعمة بالأنوثة.

المخمل

المخمل هو أكبر صيحات خريف هذا العام، وقد كان أيضا من أشهر صيحات الموضة خلال التسعينات، القطع  اليومية مثل الكنزة ذو الياقة العالية والسراويل الواسعة الملونة تمكنك من إعادة تجديد إطلالتك الخريفية لهذه السنة.

التنورة القصيرة

التنورة القصيرة كانت أساسية في فترة التسعينات، وأحدث تصاميمها تأتي بخصر عالي وبخامات جذابة وبتفاصيل مميزة.

حقيبة الظهر

النسخة الحديثة من حقيبة الظهر الشهيرة في فترة التسعينات، تأتي مصنوعة من الجلد الفاخرة وبتصاميم مميزة وأنيقة.

الأوفروال

من القطع الأساسية التي ارتدتها كل امرأة خلال مرحلة الطفولة، ويمكنك الآن ارتداءها من جديد بنسخة عصرية مصنوعة من الدنيم ومزودة بأزرار كبيرة.

الملابس الداخلية من كالفين كلاين

أغلب العارضات الشهيرات من كيندال جينر إلى بيلا حديد، ارتدين الملابس الداخلية المزودة بشعار كالفين كلاين، فقد كانت الملابس الداخلية في فترة التسعينات تأتي مطبعة بشعار الشركة بالطريقة نفسها.

أحذية البلاتفورم

من الأحذية الرياضية إلى أحذية اللوفر، تعد أحذية البلاتفورم أشهر صيحات الأحذية في التسعينات، والآن أصبحت متوفرة بموديلات متنوعة بألوان محايدة أنيقة وجذابة.

أخر الأخبار على فوشيا