زينة مكي
زينة مكيإنستغرام

إطلالة زينة مكي الجديدة.. فستان لا تبطل موضته

اختارت الممثلة اللبنانية زينة مكي اللون الأسود ليكون عنوانًا لإطلالتها خلال تكريمها في سهرة Beirut" Golden Awards" التي أقيمت مؤخرًا في بيروت.

وظهرت زينة بثوب كلاسيكي، ولكنه في الوقت نفسه مميز بقصته التي لا تبطل موضتها أبداً، وحمل توقيع ماركته "Lili Blanc" التي تملكها سابرينا محي الدين.

وفي حديث خاص لـ"فوشيا"، أشارت سابرينا محي الدين إلى أن فستان زينة مميز ويصلح للسهرات وحفلات التكريم المسائية، وقالت: الثوب مصنوع من أقمشة الكريب، ومزيّن بأزرار من الكريستال اللماع الذي كسر حدّة الأسود. ملفت بقصته الطويلة والهادئة والمحببة إلى قلوب النساء.

وأوضحت المصممة اللبنانية أنها تتعاون مع زينة للمرة الثانية، بعد أن كانت المرة الأولى خلال حضورها مهرجان "Forbes" الذي أقيم في مدينة "الجونة"، حيث اختارت لها بدلة زهرية اللون من ماركة "Lili Blanc".

وعن ماركة "Lili Blanc" التي تديرها، علقت سابرينا بالقول: أسست الماركة في دبي قبل نحو أربع سنوات، ولكن لديها فروعا عدة حول العالم في السعودية، وقطر والكويت وغيرها. أعمل أنا وفريق العمل لديّ على تصميم وتنفيذ القطع. سبق وقدمت مجموعتي العام الماضي في أسبوع الموضة في باريس، كما أشارك في العديد من العروض التي تعنى بالموضة في الإمارات.

سابرينا محي الدين
سابرينا محي الدين

وبشأن تعاونها مع النجمات، لفتت سابرينا إلى أن "Lili blanc" تحوّلت مع الوقت إلى ماركة محببة إلى قلوب النجمات، وارتدت من تصاميمها إليسا، والممثلة السورية مرام علي، واللبنانية يارا وغيرهن.

زينة مكي
زينة مكي بينهم.. نجوم يتحدثون عن مشاركتهم بمهرجان "Beirut Shorts"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com