اكسسوارات

كريستيان لوبوتان يُطلقُ حقيبة مستوحاة من مصر القديمة.. ولهذا السّبب سمّاها "إليسا"!

طرح المصمّم المبدع كريستيان لوبوتان حقيبة يد جديد مستوحاة من مصر لموسم ربيع وصيف 2020، وعن سبب اختياره مصر كمصدر إلهام، صرّح المصمّم في بيان: "كانت مصر أول عالم خيالي بالنسبة لي، نفرتيتي، الأهرامات، الهيروغليفية.. كنت أحلم بها كل يوم". وقد سُمّيت الحقيبة على اسم إليسا صيدناوي، والتي تعمل كسفيرة لعلامة كريستيان لوبوتان، إلى جانب كونها أم عارضة أزياء، ممثلة ورائدة أعمال اجتماعية، ومخرجة أفلام من أصل إيطاليّ ومصريّ وفرنسيّ. تثير تفاصيل حقيبة اليد الجديدة روعة مصر القديمة، بما في ذلك قفل التويست، والذي تمّ تصميمه على شكل تعويذة صوفية تعكس الأشكال المستطيلة الدائرية للخراطيش الفرعونية، كما تمّت إعادة صياغة

طرح المصمّم المبدع كريستيان لوبوتان حقيبة يد جديد مستوحاة من مصر لموسم ربيع وصيف 2020، وعن سبب اختياره مصر كمصدر إلهام، صرّح المصمّم في بيان: "كانت مصر أول عالم خيالي بالنسبة لي، نفرتيتي، الأهرامات، الهيروغليفية.. كنت أحلم بها كل يوم".

وقد سُمّيت الحقيبة على اسم إليسا صيدناوي، والتي تعمل كسفيرة لعلامة كريستيان لوبوتان، إلى جانب كونها أم عارضة أزياء، ممثلة ورائدة أعمال اجتماعية، ومخرجة أفلام من أصل إيطاليّ ومصريّ وفرنسيّ.

تثير تفاصيل حقيبة اليد الجديدة روعة مصر القديمة، بما في ذلك قفل التويست، والذي تمّ تصميمه على شكل تعويذة صوفية تعكس الأشكال المستطيلة الدائرية للخراطيش الفرعونية، كما تمّت إعادة صياغة التوقيع الأيقونيّ "CL" على شكل قرص سماوي بخطّ مستوحى من الكتابة الهيروغليفية.

كما يتميّز هذا التصميم المتطوّر لحقيبة "Elisa" بطيّات الأكورديون وبهندسة أنيقة تعكس معبد آمون في الأقصر.

وتأتي الحقيبة بحزام على شكل سلسلة ذهبية تعكس الأناقة الباريسية، كما أنّها متاحة في أنماط مختلفة، سواء كانت كبيرة أو صغيرة أو مصغّرة أو حقيبة حزام، حيث تتكيّف إليسا مع العديد من أساليب الحياة واحتياجات المرأة العصرية.

وتتراوح لوحة الألوان من اللون الأحمر الشّهير في لوبوتان إلى درجات اللون الرمادي الفاتح والوردي الفاتح.

ويمكنكِ الحصول على نسختكِ من حقيبة Elisa على الإنترنت في متجر العلامة التجارية بدءًا من الآن، وفي متاجر كريستيان لوبوتان في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 2 نوفمبر 2019.