اكسسوارات

النظارات الشمسية من Alexander Wang x Gentle Monster.. منوعة وبأسعار معقولة

تعاون المصمم الأمريكي ألكساندر وانغ مع علامة النظارات الشمسية الكورية Gentle Monster مرة أخرى، بعد نجاح تعاونهما الأول "ceo sunglasses" للنظارات الشمسية الملونة في العام الماضي. وتم الكشف عن مجموعة النظارات الجديدة، التي تحمل عنوان "M.PRI$$"، للمرة الأولى على المدرج خلال عرض ألكساندر وانغ لما قبل خريف 2019، ومن المقرر طرحها في الشهر المقبل. https://www.instagram.com/p/B1a5ZtDF33Y/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again وجاءت المجموعة بنمطين مختلفين من تدرجات الألوان؛ الأول ذو إطار أسود مع تفاصيل ذهبية والثاني بإطار شفاف وتفاصيل فضية، يأتي كلاهما بثعابين معدنية ثلاثية الأبعاد تلتف حول الإطار وعدسات بيضاوية مسطحة، في حين أن الصورة الظلية تأتي بنمط عين القط. ويمكنك ارتداء النمط الأول الأنيق

تعاون المصمم الأمريكي ألكساندر وانغ مع علامة النظارات الشمسية الكورية Gentle Monster مرة أخرى، بعد نجاح تعاونهما الأول "ceo sunglasses" للنظارات الشمسية الملونة في العام الماضي.

وتم الكشف عن مجموعة النظارات الجديدة، التي تحمل عنوان "M.PRI$$"، للمرة الأولى على المدرج خلال عرض ألكساندر وانغ لما قبل خريف 2019، ومن المقرر طرحها في الشهر المقبل.

وجاءت المجموعة بنمطين مختلفين من تدرجات الألوان؛ الأول ذو إطار أسود مع تفاصيل ذهبية والثاني بإطار شفاف وتفاصيل فضية، يأتي كلاهما بثعابين معدنية ثلاثية الأبعاد تلتف حول الإطار وعدسات بيضاوية مسطحة، في حين أن الصورة الظلية تأتي بنمط عين القط.

ويمكنك ارتداء النمط الأول الأنيق والجريء كجزء من إطلالاتك للمناسبات، أما النمط الثاني ذو الإطار الشفاف فيمكنك ارتداؤه كجزء من إطلالتك الكاجوال اليومية.

وستكون مجموعة "M.PRI$$" متاحة للشراء بقيمة 320 دولارًا أمريكيًا.