اكسسوارات

بولغاري تتعاون مع ألكسندر وانغ في مجموعة حقائب جديدة.. وهايلي بيبر سفيرة الحملة!

رغم توقّف ألكساندر وانغ عن عرض مجموعاته خلال أسبوع الموضة في نيويورك على مدار موسمين، غير أنّه لم يتوقّف عن التعاون مع أشهر العلامات التجارية، حيث كشف المصمّم عن تعاونه مع دار المجوهرات الفاخرة بولغاري Bulgari لتقديم مجموعة حصرية من حقائب اليد، والتي سيتزامن إطلاقها مع انطلاق عروض أزياء أسابيع الموضة في سبتمبر. ويُعدّ هذا التعاون الجديد جزءًا من سلسلة التعاونات المستمرّة من بولغاري المُسماة Serpenti Through The Eyes Of، حيث يتمّ إعادة ابتكار حقيبة Serpenti Forever الكلاسيكيّة في ستة أنماط مختلفة، بما في ذلك حقيبة الحزام، حقيبة التّسوّق، حقيبة الكتف، حقيبة الساتشل، حقيبة الكلاتش وحقيبة المقبض العلوي، وستتوفّر باللّونين

رغم توقّف ألكساندر وانغ عن عرض مجموعاته خلال أسبوع الموضة في نيويورك على مدار موسمين، غير أنّه لم يتوقّف عن التعاون مع أشهر العلامات التجارية، حيث كشف المصمّم عن تعاونه مع دار المجوهرات الفاخرة بولغاري Bulgari لتقديم مجموعة حصرية من حقائب اليد، والتي سيتزامن إطلاقها مع انطلاق عروض أزياء أسابيع الموضة في سبتمبر.

ويُعدّ هذا التعاون الجديد جزءًا من سلسلة التعاونات المستمرّة من بولغاري المُسماة Serpenti Through The Eyes Of، حيث يتمّ إعادة ابتكار حقيبة Serpenti Forever الكلاسيكيّة في ستة أنماط مختلفة، بما في ذلك حقيبة الحزام، حقيبة التّسوّق، حقيبة الكتف، حقيبة الساتشل، حقيبة الكلاتش وحقيبة المقبض العلوي، وستتوفّر باللّونين الأسود والأبيض، وطبعة جلد الثعبان، وظلّ النعناع الأخضر الفاتح، كلّها أتت بتفاصيل معدنية مغطاة بالذّهب مع شعار الثعبان الشّهير.

وتجمع التشكيلة المحدودة الإصدار الرفاهية والفخامة المميّزة لحقيبة Iconic Serpenti Forever مع جرعة من الرؤية الجمالية المبتكرة لوانغ.

وتحدّث ألكساندر وانغ عن تعاونه مع بولغاري قائلا: "عندما تواصلت معي بولغاري للتعاون، فكرت في أنّني أرغب في إنشاء شيء يركّز على العناصر التي يتمّ تجاهلها يوميًا عند شراء السّلع الفاخرة وتحويلها إلى شيء مرغوب فيه بالنسبة للمستهلك العالميّ من مختلف الأعمار".

وتمّ اختيار العارضة الشّابّة هايلي بيبر للمشاركة في الحملة الإعلانيّة للمجموعة، حيث تظهر في صور الحملة وهي تستعرض الحقائب في وضعيات مختلفة، لتثبت لنا أنّه رغم الطابع الكلاسيكيّ الذي يطغى على الحقائب، إلّا أنّها مناسبة للفتاة الحديثة.

ومن المقرّر إطلاق المجموعة ذات الإصدار المحدود الشّهر المقبل، خلال أسبوع الموضة في نيويورك.