نظّارات ضخمة تصبحُ الخيار المفضّل ل...

اكسسوارات

نظّارات ضخمة تصبحُ الخيار المفضّل لدى مؤثّرات الموضة.. وهذا سعرها!

هناك العديد من الأشخاص، الذين يحلمون بالحصول على النظّارات الشّمسيّة الأكثر أناقة وعصرية، لموسم الصيف، ولهذا الموسم أصبح واضحًا للغاية، أنّ الصّيحة الأكثر أناقة من النظّارات الشّمسيّة هي "Les Carrés Riviera" من توقيع العلامة الفرنسية الشّهيرة، "جاكيموس". واستخدم جاكيموس نفسه حساباته على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، لنشر صور المؤثّرات اللاتي تألقنَ بهذا النّمط الجريء من النظّارات الشّمسيّة، والتي تأتي بعدسات مربّعة الشّكل، كبيرة الحجم، وبتفاصيل معدنيّة ذهبيّة. وتبلغ تكلفتها نحو 350 دولارًا أمريكيًا، وتتوفّر بثلاثة ألوان مختلفة: البرتقاليّ الدّاكن والفاتح، وأزرق الباستيل أيضًا. ومن المعروف أنّ كلّ شيء يلمسه مصمّم الأزياء الفرنسيّ، يتحوّل إلى اتّجاه رائد، كما رأينا من قبل، من

هناك العديد من الأشخاص، الذين يحلمون بالحصول على النظّارات الشّمسيّة الأكثر أناقة وعصرية، لموسم الصيف، ولهذا الموسم أصبح واضحًا للغاية، أنّ الصّيحة الأكثر أناقة من النظّارات الشّمسيّة هي "Les Carrés Riviera" من توقيع العلامة الفرنسية الشّهيرة، "جاكيموس".

img

واستخدم جاكيموس نفسه حساباته على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، لنشر صور المؤثّرات اللاتي تألقنَ بهذا النّمط الجريء من النظّارات الشّمسيّة، والتي تأتي بعدسات مربّعة الشّكل، كبيرة الحجم، وبتفاصيل معدنيّة ذهبيّة.

وتبلغ تكلفتها نحو 350 دولارًا أمريكيًا، وتتوفّر بثلاثة ألوان مختلفة: البرتقاليّ الدّاكن والفاتح، وأزرق الباستيل أيضًا.

img

ومن المعروف أنّ كلّ شيء يلمسه مصمّم الأزياء الفرنسيّ، يتحوّل إلى اتّجاه رائد، كما رأينا من قبل، من خلال قبّعات القشّ ذات الحوافّ الضخمة، وحقيبة القشّ، التي قدّمها في مجموعاته الأخيرة، والتي قد حقّقتْ بالفعل، نجاحًا مدويًا. لذا، من المتوقّع أنْ تخلق نظّاراته الشّمسيّة ثورة كبيرة في مشهد موضة الإكسسوارات.