كيم كارداشيان تطلق مجموعتها المتنوع...

اكسسوارات

كيم كارداشيان تطلق مجموعتها المتنوعة من نظارات "كارولينا ليمكي".. شاهدي!

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان صدور مجموعة متنوعة من نظارات "كارولينا ليمكي" اليوم الثلاثاء. وانطلقت النجمة الأمريكية البالغة من العمر 38 عامًا إلى موقع إنستغرام لمشاركة متابعيها بالأخبار، وأفادت بأن التصميمات أصبحت معروضة للبيع بعد أسابيع من الترويج للمجموعة الجديدة. وجاء تعاون كارداشيان مع ليمكي للترويج لمجموعتها الأولى من النظارات، بعد إصدار خط المكياج الخاص بها ومجموعة العطور، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. تعد فكرة الحملة مستوحاة من الثمانينيات والتسعينيات، وتم تصوير الحملة بواسطةMert Alas و Marcus Piggott، مع مكياج من ماريو ديديفانوفيتش، والشعر من كريس أبليتون، وتصميم دانييل ليفي. وتبدأ أسعار النظارات من 90 دولارًا. وتعد كيم كارداشيان

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان صدور مجموعة متنوعة من نظارات "كارولينا ليمكي" اليوم الثلاثاء.

وانطلقت النجمة الأمريكية البالغة من العمر 38 عامًا إلى موقع إنستغرام لمشاركة متابعيها بالأخبار، وأفادت بأن التصميمات أصبحت معروضة للبيع بعد أسابيع من الترويج للمجموعة الجديدة.

img

وجاء تعاون كارداشيان مع ليمكي للترويج لمجموعتها الأولى من النظارات، بعد إصدار خط المكياج الخاص بها ومجموعة العطور، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

تعد فكرة الحملة مستوحاة من الثمانينيات والتسعينيات، وتم تصوير الحملة بواسطةMert Alas و Marcus Piggott، مع مكياج من ماريو ديديفانوفيتش، والشعر من كريس أبليتون، وتصميم دانييل ليفي. وتبدأ أسعار النظارات من 90 دولارًا.

img

وتعد كيم كارداشيان هي الوجه الإعلاني لشركة "كارولينا ليمكي" -المتخصصة في صناعة النظارات الشمسية- لمدة عامين ابتداءً من صيف هذا العام.

وينص الاتفاق على أن تنتج الشركة موديلًا جديدًا من النظارات الشمسية خاصة بكارداشيان.

وأعلنت تقارير صحفية أن كارداشيان ستحصل على 10 في المئة من قيمة أسهم الشركة المسجلة في الولايات المتحدة بالإضافة إلى مبلغ دفعة واحدة لم يتم الإفصاح عنه.